آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


حصاد 2023.. تعرف على أبرز فضائح هوليوود

الأحد - 31 ديسمبر 2023 - 09:51 م بتوقيت عدن

حصاد 2023.. تعرف على أبرز فضائح هوليوود

سؤال بلس/وكالات:

شهدت هوليوود خلال عام 2023 فضائح وأزمات كثيرة، تنوّعت بين الإطلالات والتصرفات اللاأخلاقية، مروراً بالطلاق وأزمات النسب، وصولاً إلى كشف خفايا كانت مستورة لسنوات.

 أعدّت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريراً حول أبرز فضائح مشاهير هوليوود التي شكلت قنابل هزّت الوسط الفني وأثارت جدلاً كبيراً بين الجمهور.


1.   سلوكيات كانييه ويست وبيانكا سينسوري

لم يكن 2023 عاماً ناجحاً لمغني الراب الأمريكي كانييه ويست أيضاً، حيث أثار الجدل بعلاقته مع المهندسة المعمارية بيانكا سينسوري، وإطلالاتهما المتكررة، التي وصفها الكثيرون بغير اللائقة.

وتصاعت  حدة الجدل حول سلوكياتهما بعد الواقعة المشينة التي رُصِدَت لهما أثناء ذهابهما برحلة بالقارب في البندقية، ما أثار موجة غضب واسعة بين السكان في إيطاليا، وأسفر ذلك عن صدور قرار بمنعهما من دخول البلاد.

وبعد الحادثة، طرح أصدقاء سينسوري نظرية قيام ويست بالتلاعب بها من أجل تحويلها إلى نسخة "متطرفة" من طليقته كيم كارداشيان، وفي لقاءات صحافية، أكد عدد كبير من المقربون منها أنها لم تكن بتلك الشخصية قبل ارتباطها بكانييه ويست، كما أعربوا عن تخوفهم بشأن حالتها العقلية والنفسية.




2.  مذكرات بريتني سبيرز: فضائح بالجملة

أثارت مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز ضجة كبيرة خلال 2023، بسبب كتاب مذكراتها "المرأة في داخلي"، الذي صدر في أكتوبر (تشرين الأول)، وتضمن الكثير من الفضائح، لاسيما دفع حبيبها السابق المغني جاستين تيمبرليك لها إلى الإجهاض.
صدر الكتاب بعد عام واحد على نهاية فترة الوصاية عليها من قبل والدها، لكن بعد أشهر قليلة جداً، على طلاقها من زوجها عارض الأزياء الإيراني الأصل سام أصغري، وما تلاه من ظهورها على إنستغرام بمقاطع فيديو مخيفة، لاسيما الرقص بالسكاكين.


3.  طفل آل باتشينو من حبيبته  نور الفلاح

بعدما استهل الممثل الأمريكي الشهير روبرت دي نيرو عام 2023 بالإعلان عن خبر ولادة طفلته السابعة "جيا"وهو في الـ79، إلا أنّ زميله آل باتشينو (83 عاماً) شكّك في أبوّته للطفل، الذي وضعته صديقته الكويتية الأصل نور الفلاح (29 عاماً).
وأخضع نجم أفلام "العراب" الطفل لفحوصات الحمص النووي، بعد ولادته في يونيو (حزيران) وتأكد من نسبه إليه، وأطلق عليه إسم "رومان". وفي نهاية الصراعات المخفية بينهما، سرّبت معلومات من المحكمة حول توصل الفلاح إلى ترتيبات حضانة الطفل.


4.    ويل سميث وجادا بينيدكت: انفصال وعودة

بينما تشتهر الإعلامية الأمريكية جادا بينكيت سميث بجرأتها ووضوحها، إلا أنّ القنبلة الكبيرة التي فجّرتها خلال أكتوبر (تشرين الأول) عن انفصالها وزوجها الممثل الأمريكي ويل سميث لمدة 7 سنوات، تركت تداعيات كثيرة.
لكن الصدمة الأكبر، تجّلت بإشارتها إلى أنها حين صفع ويل زميله كريس روك لسخريته من رأس جادا الأصلع، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، لم يكن الزوجان على تواصل. وأكدت أنّ الصفعة أعادت النبض إلى قلبيهما.


5.   طلاق كيفن كوستنر 

عندما أعلن الممثل الأمريكي كيفن كوستنر انفصاله المفاجئ عن زوجته عارضة الأزياء السابقة كريستين بومغارتنر في مايو (أيار)، لم يكن أحد ليصدق أن يكون هذا الطلاق سيشكل واحدة من أكثر أزمات الانفصال حدة في هوليوود خلال 2023.
واندلعت حرب شرسة بين الطرفين، بدأتها الزوجة السابقة بمطالب ضخمة جداً من أجل إعالة الأبناء، ليرد كوستنر بأنه أنفق على نزواتها مئات آلاف الدولارات، ولم يعد مستعداً لإنفاق أي جديد، إلى أن توصلا بعد عدة أشهر إلى تسوية أنهت الصراع.