آخر تحديث :الأحد-23 يونيو 2024-04:02م

ثقافي


أسترالية تتنبأ بأحداث مثيرة للمشاهير في 2024

الإثنين - 01 يناير 2024 - 10:50 م بتوقيت عدن

أسترالية تتنبأ بأحداث مثيرة للمشاهير في 2024

سؤال بلس/وكالات:

قالت المتنبئة الروحانية الأسترالية الشهيرة روز سميث، إن عام 2024 سيشهد العديد من التطورات على صعيد المشاهير، وخصّت مجموعة منهم ببعض التنبؤات، بما في ذلك تايلور سويفت وجينيفر أنيستون.

فيما يلي أهم توقعات سميث بالنسبة للمشاهير، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:
العائلة المالكة البريطانية
كان عام 2023 عاماً مضطرباً بالنسبة للأمير هاري وميغان ماركل، لكن سميث تشعر أن الطاقة المحيطة بهما تزداد قوة في عام 2024، على الرغم من الخلافات التي لا نهاية لها، وتعتقد أن الكثير من الانتقادات المحيطة بالزوجين غير مبررة.
وأشارت سميث، إلى أن هاري سيصبح قائداً على المسرح العالمي عندما ينضج، حيث قالت إنه مستقر جداً، وبالكاد بدأ مساره التصاعدي، وعندما يدخل الأربعينيات من عمره، سيكون في موقع متقدم وسيقود الآخرين. وتتوقع سميث الكثير من النمو المالي والنجاح لهاري وميغان، مع المزيد من الصفقات الكبيرة.


جنيفر أنيستون
تتوقع سميث أن تعلن نجمة هوليوود جينيفر أنيستون عن قصة حب جديدة في عام 2024.
تايلور سويفت
بحسب سميث فإن شعبية تايلور سويفت، نجمة الغناء العالمي، سترتفع بشكل ملحوظ. ومع الحفلات الموسيقية الأسترالية المقبلة، سوف تتوسع جاذبيتها، وتعتقد أنها ستعمل يوماً ما في السياسة، إذ من الممكن أن تحصل على منصب سفيرة للولايات المتحدة في المستقبل.


رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز
ترى سميث أن رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيز، قد يرزق بطفل مع شريكته جودي هايدن هذا العام، لأنها ترى في طالعه “طفلاً”. وقالت إن رمز “الطفل” قد يعني أيضاً حدثاً جديداً في حياة الرجل.
السياسة الأمريكية
تتوقع سميث أنه إذا ترشح الرئيس الحالي جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب لانتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2024، فإن بايدن سيفوز.