آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:41م

ثقافي


محمد الترك يرد على دنيا بطمة: تحملت «سخافتك» 9 سنوات "فيديو"

الأحد - 07 يناير 2024 - 10:45 م بتوقيت عدن

محمد الترك يرد على دنيا بطمة: تحملت «سخافتك» 9 سنوات "فيديو"

سؤال بلس/وكالات:

رفض المنتج البحريني محمد الترك السكوت على اتهامات طليقته دنيا بطمة، التي أكدت في بث مباشر أنه كان يبيع أخبارها، ويتآمر عليها، وأن أفعاله كانت سببا في الحكم عليها بالسجن.


وفي بث مباشر عبر "تيك توك" تحدث محمد الترك عن أزمته مع طليقته قائلا: "إذا أكرمت اللئيم تمرد، ابكي ومثلي على الشعب المغربي ولكن تذكري اسمي لا، أنا التزمت الصمت سنوات طويلة، كنت تقولي عني عميل وجاسوس، عائلتك وراء كل هذه الأشياء وفي المقدمة يأتي اسم شقيقتك".




وواصل محمد الترك حديثه:" تحملت (قرفك وسخافتك 9 سنوات) كيف تقولي إنني أبيع أخبارك، هل يوجد لديك أخبار؟ أنت تنتمي إلى عائلة تعشق الفضيحة.. الناس كرهتني وكرهتك بسبب أفعالك".


وكانت دنيا بطمة خرجت في مقطع فيديو مباشر، للحديث عن قضيتها الأخيرة، والمعروفة إعلاميا بقضية "حمزة مون بيبي"، التي هزت الرأي العام المغربي أواخر سنة 2019، وأدينت على إثرها بالسجن لمدة عام.




وخلال الفيديو قالت دنيا بطمة: "ضجة كبيرة صاحبت القضية، والتي بدأت بمؤامرة محبوكة مائة بالمائة وبصور مفبركة وتحريض قنوات على اليوتيوب للضرب في سمعتي مقابل مبلغ مادي.. تعرضت لجميع أنواع الظلم والتنمر والشتم والسب والقذف وتشويه السمعة، ولن ألتزم الصمت".


وأوضحت دنيا بطمة في حديثها أن طليقها تخلى عنها إذ قالت إن طليقها، الذي كان الناس يعتبرونه سندا لها في هذه الأزمة، كان طرفا في المؤامرة التي تعرضت لها، مؤكدة أنه كان يخرج كل أسرارها وما يقع بمنزلها وأشياء أخرى، وأشارت إلى أنه قد تمت إدانتها بشهادة زور وليس بدليل واضح وحقيقي".



محمد الترك يرد على دنيا بطمة: تحملت �سخافتك� 9 سنوات