آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-11:20م

ثقافي


«بنات السباعي» تشعل خلافاً بين هبة حسن وريم البارودي

الأربعاء - 10 يناير 2024 - 09:44 م بتوقيت عدن

«بنات السباعي» تشعل خلافاً بين هبة حسن وريم البارودي

سؤال بلس/وكالات:

كشفت الممثلة المصرية هبة حسن حقيقة خلافها مع مواطنتها ريم البارودي، مؤكدة أن الأخيرة تجاهلتها في الدعاية الخاصة بحكاية "بنات السباعي".

وقالت هبة حسن في تصريحات تلفزيونية، إنها كانت تتوقع أن تتعاون مع ريم البارودي في الدعاية الخاصة بالحكاية التي عُرِضت ضمن مسلسل "حد فاصل"، لأنهما البطلتان الرئيسيتان لها، ولأن الحكاية تدور حول قصة أختين وزوجيهما ووالديهما، ومن المفترض أن يكونا أكثر تعاونًا من أجل نجاح المسلسل.


وقالت إنها فوجئت بنشر ريم صوراً و"ستوريهات" لها على مواقع التواصل الاجتماعي دون الإشارة إليها، رغم الإشارة إلى جميع المشاركين في العمل وكادر الإخراج والديكور والتصميم وغيرهم.


وأوضحت أن تصرف البارودي دفعها إلى الرد بالمثل، وبالتالي نشرت صوراً عن العمل على حسابها في منصة إنستغرام، دون الإشارة للفنانة الزميلة.

وتابعت: "اعتدت دائماً عند الترويج لأي عمل درامي عبر منصات السوشيال ميديا الإشارة إلى الزملاء، للوصول إلى أكبر قدر من الجمهور، وهذا ما قمت به في مسلسل (بابا المجال)".

وأضافت: "وبصراحة تخيلت أنني وريم سنقوم بذلك في (بنات السباعي)، لأن الحكاية قائمة على البنتين وزوجيهما والأب والأم، فمن المفروض أن نكون مع بعض أكثر لأننا نريد نجاحا أكبر للمسلسل، ولغاية الآن لا أعرف سبباً لتصرف ريم بهذه الطريقة".

"بنات السباعي" حكاية من حكايات مسلسل "حد فاصل"، وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات من عائلة السباعي، هن ياسمين (هبة حسن) وأميرة (ريم البارودي) وإيناس (هنا شيحة)، تعاني كل منهن مشكلات مختلفة في حياتها، وتجتمعن في منزل والدهن بعد وفاة والدتهن ويحاولن التغلب على مشاكلهن معًا.