آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


مارغو روبي تأخذ استراحة من التمثيل وعينها على الإخراج

الأحد - 14 يناير 2024 - 09:47 م بتوقيت عدن

مارغو روبي تأخذ استراحة من التمثيل وعينها على الإخراج

سؤال بلس/وكالات:

أعلنت الممثلة الأسترالية مارغو روبي عن خططها لأخذ استراحة من التمثيل، بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "باربي" الذي مثلت دور البطولة فيه، معتبرة أن الجميع سئموا رؤيتها بعد ظهورها الكثيف في الفترة الماضية.

وفي تصريح نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت روبي (33 عاماً): "ربما ينبغي الاختفاء عن الشاشات فترة من الوقت. بصراحة، إذا قمت بعمل فيلم آخر قريباً، سيقول الناس: "روبي مجدداً؟ قضينا معها صيفاً كاملاً. لم نعد نريد رؤيتها"، كاشفة عدم مشاركتها في عمل آخر إلا إذا كان بمستوى "باربي".

من الإنتاج إلى الإخراج
وعن خطتها الفنية الحالية، أشارت روبي إلى انشغالها خلف الشاشة في إنتاج فيلم "سالتبيرن" الذي أنتجته شركتها الخاصة LuckyChap Entertainment.
وعلى الرغم من دخولها عالم الإنتاج منذ 2017 وطرح العديد من الأعمال مثل "I, Tonya"، كشفت روبي عن طموحها في إخراج فيلم خاص بها، من كتابتها أو بمشاركتها في كتابته، بعد سنوات من تمثيل وإنتاج أعمال نالت استحسان النقاد. واعتبرت أن إخراج الأفلام هو امتياز وليس حقاً، قائلة: "لقد كنت أدنو بهدوء إلى اللحظة التي أرى نفسي بأنني اكتسبت الحق في الإخراج. وأشعر أنني بت أقرب إلى هذا الشعور الآن".

وأوضحت روبي أنها كانت حريصة على التعلم من خبرات المخرجين طوال الوقت الذين عملت معهم، مشيرة إلى أنها تعلمت الإصرار من مخرجة فيلم "باربي" غريتا غيرويغ، والحزم والانضباط من المخرج مارتن سكورسيزي، الذي عملت تحت إدارته في فيلم "ذا وولف أوف وول ستريت"، موضحة بالوقت عينه أن هذا الشغف بدأ بعد مسلسلها الأسترالي الطويل "الجيران"، كاشفة إزعاج المصورين أكثر من مرة بأسئلتها العديدة.