آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-03:57م

ثقافي


أبرز الغائبين عن ترشيحات جوائز إيمي

الإثنين - 15 يناير 2024 - 09:27 م بتوقيت عدن

أبرز الغائبين عن ترشيحات جوائز إيمي

سؤال بلس/وكالات:

تسببت الترشيحات للدورة الخامسة والسبعين لجوائز إيمي بالكثير من الجدل، حيث تم تجاهل بعض الممثلين المشهورين والعروض الشهيرة من هذه الترشيحات.

وكانت هناك بعض الأسماء المألوفة المدرجة في الترشيحات ومع ذلك، فإن نجوماً مثل سيلينا غوميز وهيلين ميرين والأمير هاري وميغان ماركل لن يحصلوا على جائزة إيمي، حيث تم استبعادهم من الترشيحات. فيما يلي نلقي نظرة على أبرز المستبعدين من في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2024، بحسب صحيفة ميرور البريطانية:

هاري وميغان
أثار دوق ودوقة ساسكس ضجة كبيرة عندما أطلقا سلسلة وثائقية خاصة بهما على نتفليكس بعنوان "هاري وميغان" في ديسمبر (كانون الأول) 2022، تحدثا فيها عن الوقت الذي أمضياه تحت كنف العائلة المالكة. وحطم الفيلم الوثائقي الأرقام القياسية للبث المباشر وبلغ إجمالي ساعات المشاهدة 81.6 مليون ساعة في الأيام الأربعة الأولى من إصداره. وتم ترشيحه أيضاً لجوائز نقاد هوليوود في فئة أفضل فيلم واقعي، لكنه لم يظهر في ترشيحات جوائز إيمي لهذا العام.



يلوستون
شعر المعجبون بخيبة أمل في العام الماضي عندما تم الإعلان عن أن عرض يلوستون سينتهي رسمياً بعد خمسة مواسم. وظهرت الدراما الناجحة التي تابعت عائلة دوتون للمرة الأولى في 2018. لكن كريس مكارثي، الرئيس والمدير التنفيذي لـ Showtime وMTV Entertainment Studios كشف عن وجود تكملة للمسلسل قيد الإعداد. وقال مكارثي "لقد كانت يلوستون حجر الزاوية الذي أطلقنا عليه عالماً كاملاً من النجاحات العالمية. أنا واثق من أن الجزء الثاني من السلسلة سيحقق نجاحاً كبيراً آخر، وذلك بفضل العقل الإبداعي الرائع لتايلور شيريدان وممثلينا المذهلين".



هاريسون فورد
بعد عقود أمضاها بعيداً عن الشاشة الصغيرة، عاد هاريسون فورد إلى التلفزيون في 2023 مع مسلسل شرينكينغ الكوميدي على آبل تي في +. ويتبع العرض المعالج جيمي ليرد وهو يشرع في مهمة للسماح لمرضاه بمعرفة ما يشعر به بالضبط تجاه مشاكلهم. ويلعب هاريسون دور زميل جيمي في العمل الدكتور بول رودس. وعلى الرغم من أن هذا العمل شكل نقلة نوعية كبيرة بالنسبة لهاريسون، إلا أنه لم يكن كافياً للحصول على تقدير من أكاديمية التلفزيون.



سيلينا غوميز
وقع المشاهدون في حب مسلسل Only Murders in the Building وأصبحوا مدمنين على العرض طوال المواسم الثلاثة الماضية. ولكن على الرغم من كونها نجمة العرض، إلا أن سيلينا غوميز غابت عن الترشيح في حفل توزيع جوائز إيمي الخامس والسبعين. ولم يقتصر الأمر على استبعاد سيلينا من الجوائز فحسب، بل غاب نجم السلسلة ستيف مارتن أيضاً عن القائمة.



هيلين ميرين
كان معجبو يلوستون مدمنين على مسلسل الغرب الأمريكي 1923. ولعبت هيلين ميرين دور كارا داتون وتتبع العمل عائلة داتون في 1923، خلال فترة شهدت صعوبات مختلفة بما في ذلك الحظر والجفاف والمراحل الأولى من الكساد الكبير. وفازت هيلين بالكثير من الجوائز طوال مسيرتها المهنية الطويلة، بما في ذلك خمس جوائز إيمي. ومع ذلك، فقد استُبعدت من قائمة الترشيحات هذا العام.




Bad Sisters

لم يتم استبعاد Bad Sisters تماماً من جوائز إيمي لهذا العام، حيث حصلت المؤلفة المشاركة والنجمة شارون هورغان على ترشيح لممثلة الدراما. ومع ذلك، فإن العرض الحائز على جائزة بافتا ليس لديه أي ترشيحات لموسم ظهوره الأول.