آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

ثقافي


قبل الطلاق.. سر خلافات جمعت بين شقيق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

الثلاثاء - 16 يناير 2024 - 10:36 م بتوقيت عدن

قبل الطلاق.. سر خلافات جمعت بين شقيق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

سؤال بلس/وكالات:

قبل ما يزيد على 3 أعوام، شهدت علاقة النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز بشقيقها وائل توترا، كان فيها طليقها الفنان أحمد العوضي طرفاً.

وأبدى وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، اعتراضه على تقرب أحمد العوضي من شقيقته، خلال منشور على فيسبوك، شن خلاله هجومًا لاذعًا عليهما.


قال "وائل" حينها، في منشور يعود تاريخه إلى مارس/ آذار 2020: "انظري يا ياسمين يا عبدالعزيز يا شقيقتي.. أنا معك وفي ظهرك منذ صغرك، وتحملت مشكلات كثيرة بسببك، بداية من مشكلتك مع الشاعر وبرادة وأنت تعلمين أنني تعرضت للأذى، بخلاف قضية العاملات مؤخرًا".

وأضاف: "نسيت حياتي ونفسي لأجلك وأصبح كل همي أنا ووالدتك أنك تكبري وتصبحين نجمة في مجالك، وتركنا لك حرية الاختيار لنفسك، ووافقنا لك على معظم قراراتك، وكنت الوحيد الذي ساندك ووقفت إلى جوارك في طلاقك (يقصد انفصالها من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة)".

وأردف محتداً: "لكن تتعرفين على شخص يصغرك بـ10 سنوات وتلتقطين صوراً لا داعي لها على حساب سمعتك وسمعتنا فلن يسمح أحد بذلك، منذ متى ننظم أعياد ميلاد وننشر صورها عبر مواقع التواصل!".



وجاءت كلمات "وائل" حينها، على إثر نشر "ياسمين" صورة لها برفقة "العوضي"، وهو ما كررته الأخيرة بعد كلمات شقيقها، وعلقت بقولها: "أحبك يا أحمد".

رد "ياسمين" قابله "وائل" بمنشور جديد وقتها، قال خلاله: "ربنا يوفقك يا ياسمين وتنجحين في حياتك.. يبدو أنني تحدثت بشكل يثير الضيق.. أنا آسف.. كل ما أريده أن أعرف طبيعة هذه العلاقة لأن الكلام فيها كثر، من اليوم اعتبريني خارج حياتك وأنت حرة في حياتك ومستقبلك.. فلن أستطيع العيش بهذا الشكل.. وفقك الله".

بعد أيام قليلة، جدد "وائل" هجومه على العوضي، وكتب منشورا جاء كما يلي: "لقد فاض بي الكيل، آخر مرة راسلتك سببتني أنا وعائلتي، الخطأ لا يقع عليك بل على من تركتك تخطئ في أهلها.. وربي لن أترك حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا حينما توضع الأمور في نصابها الصحيح".

وفي مارس/ آذار من عام 2021، نشب خلاف جديد بين "وائل" من جهة، و"ياسمين" و"العوضي" من جهة أخرى، قبل بدء عرض مسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة الزوجين حينها.

وسلط "وائل" الضوء على ظهور "ياسمين" منفردة في أفيش العمل، قائلًا لـ"العوضي" في عدد من المنشورات: "ألم أقل لك إنها ليس لها كبير؟ هذا هو الطبيعي.. أنت نجمة كبيرة يا ياسمين وهذه مكانتك".


تعليق وائل عبدالعزيز على طلاق شقيقته
وأعلنت "ياسمين" نبأ طلاقها عبر حسابها في فيسبوك: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وعبر حسابه في فيسبوك، أعلن أحمد العوضي الخبر قائلاً: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين.. وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

وعلق شقيق ياسمين عبدالعزيز، في منشور عبر في فيسبوك، على نبأ الانفصال، قائلا: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

وأبدى متابعو شقيق ياسمين عبدالعزيز حزنهم على نبأ الطلاق، فيما نوه بعضهم بأن "وائل" كان على حق حينما اعترض على الزيجة في وقت سابق.