آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


ياسمين صبري.. محطات في حياة الفنانة الفاتنة

الأحد - 21 يناير 2024 - 10:26 م بتوقيت عدن

ياسمين صبري.. محطات في حياة الفنانة الفاتنة

سؤال بلس/وكالات:

بملامحها الجميلة، وابتسامتها العابرة، اقتحمت الفنانة المصرية ياسمين صبري قلوب الملايين داخل مصر وخارجها.

وفي ذكرى ميلادها التي تحل الأحد 21 يناير/ كانون الثاني 2024، تسلط "العين الإخبارية" الضوء على مسيرتها في عالم الفن.

اسمها ياسمين أشرف مدحت صبري ومن مواليد 1988 بمحافظة الإسكندرية، وبسبب البحر وأمواجه الساحرة، أحبت رياضة السباحة منذ الصغر، وبفضل جهودها في التمرين، حصلت على العديد من الميداليات الذهبية في العديد من المسابقات الدولية.


لم يكتمل حلم ياسمين في عالم الرياضة، نتيجة زواجها المبكر من صديق والدها، والذي كان يعمل طبيبا في أحد مستشفيات الإسكندرية عام 2012، وانفصلت عنه بعد 5 سنوات نتيجة اختلاف الطباع، وكثرة الخلافات.

الشهرة
تمنت (الفاتنة) الخروج لسوق العمل، وتحولت الأمنية إلى شغف كبير عقب الانفصال، إذ أرادت أن تثبت لكل أسرتها أن حياتها لم تتوقف، وبالفعل عملت مراسلة لقناة "الحياة" الفضائية، وشاركت في العديد من الإعلانات التلفزيونية، ومن نافذة الإعلانات تم اختيارها للمشاركة في البرنامج التلفزيوني الذي يحمل اسم "خطوات الشيطان" من تقديم الداعية معز مسعود، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.


وبدأت شهرة ياسمين الحقيقية بعد وقوفها أمام نجمة الغناء شيرين عبدالوهاب في مسلسل "طريقي"، وحقق العمل نجاحا لافتا، توالت بعد ذلك أعمالها في الدراما التلفزيونية، مثل "الأسطورة" بجانب محمد رمضان، و"الحصان الأسود" مع أحمد السقا.

أعمال ياسمين صبري
في رصيد الفنانة ياسمين صبري 5 أفلام فقط وهي: "جحيم في الهند، ليلة هنا وسرور، الديزل، البعبع، أبو نسب"، كما قدمت للتلفزيون 7 مسلسلات فقط هي: "جبل الحلال، شطرنج، طريقي، الأسطورة، الحصان الأسود، حكايتي، فرصة ثانية".


ويرى عدد كبير من النقاد أنها لا تمتلك موهبة فنية خالصة، ولكن منحها الله الجمال الأخّاذ والطلة المبهرة، ما اضطرها للتصريح في مرة من المرات قائلة إنها بدأت تقتنع بكلام النقاد الذي يعتبرونها (فتاة جميلة يحالفها الحظ فقط).

الزواج
تزوجت الفنانة الفاتنة مرتين فقط، الأولى من طبيب في محافظة الإسكندرية، وحدث الانفصال بعد 5 سنوات، والثانية من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، وانفصلت عنه بعد عامين فقط دون أسباب معروفة.