آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-05:14م

ثقافي


أحمد العوضي من المستشفى: "أنا وياسمين حالة خاصة جداً"

الخميس - 25 يناير 2024 - 06:42 م بتوقيت عدن

أحمد العوضي من المستشفى: "أنا وياسمين حالة خاصة جداً"

سؤال بلس/وكالات:

طمأن الفنان المصري أحمد العوضي جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لأزمة طارئة قبل أيام، نُقِل على إثرها إلى أحد المستشفيات، مشيراً إلى أنه سيخرج من المستشفى، اليوم الخميس.

وكشف العوضي عن تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمت به، وتسببت في دخوله المستشفى، ومكوثه فيها لمدة 4 أيام، مؤكداً أنه أصيب بالتهاب حاد في الشعب الهوائية، نتيجة إهماله للعلاج بعد إصابته بدور برد شديد وارتفاع شديد في درجة الحرارة، أثناء تصويره مسلسله الرمضاني "حق عرب"، وأخبره الأطباء بضرورة احتجازه في المستشفى لحين تعافيه تماماً.

وتحدث العوضي، خلال مكالمة هاتفية عبر برنامج "يحدث في مصر"، الذي يعرض عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الأربعاء، عن أصالة ياسمين عبدالعزيز وخوفها عليه رغم الانفصال الذي وقع بينهما مؤخراً، قائلاً: "أنا وياسمين حالة خاصة جداً".

وأشار العوضي إلى أن ياسمين كانت أول الزائرين له في المستشفى، ولم تتركه لحظة واحدة خلال تواجده الـ4 أيام في المستشفى، مؤكداً أنها "بنت أصول"، ولذلك أحبها ووقع في غرامها، لأنها تتسم بالجدعنة.

وأكد العوضي أنه في ظل انفصالهما لا يوجد بينهما سوى الاحترام المتبادل.

وانفصل الثنائي يوم 16 يناير (كانون الثاني) الجاري، رسمياً، بعد زواج دام 4 سنوات، ونشرا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء كالتالي "تم الطلاق الرسمي.. وبيننا كل الاحترام والتقدير"، بالتزامن مع عيد ميلاد ياسمين الـ44، وسط تأكيدات ياسمين بعدم خيانة العوضي لها أثناء فترة زواجهما.