آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


السبب الحقيقي وراء اعتذار بريتني سبيرز لجاستن تيمبرليك

الأربعاء - 31 يناير 2024 - 07:55 م بتوقيت عدن

السبب الحقيقي وراء اعتذار بريتني سبيرز لجاستن تيمبرليك

سؤال بلس/وكالات:

علامات استفهام كثيرة طُرحت حول السبب الذي دفع بمغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز إلى الاعتذار من حبيبها السابق المغني جاستين تيمبرليك، بعد حملة التشهير التي تعرض لها بسبب كتاب مذكراتها الذي صدر العام الماضي.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلت عن أحد المقربين سبيرز، بأن سبيرز شعرت ​​بالذنب الشديد بسبب هجوم جمهورها على حبيبها السابق، بعدما كشفت أنه دفعها للإجهاض خلال علاقتهما العاطفية في مذكرتها.
وتابع المصدر: "لم تدرك بريتني مدى قوة كلماتها، وما هو التأثير الذي ستتسبب به، بل كل ما كان يهمها حول الحديث لا أكثر، كما لم تكن تنوي أبداً أن يسيء الجمهور إلى جاستن".

وأردف: "في النهاية كان قرار بريتني بالإجهاض. لقد كان جسدها، ولو أنها أرادت حقاً أن تقول لا، لكانت فعلت ذلك".

اعتذار بريتني سبيرز
وحاولت بريتني سبيرز رأب الصدع من خلال منشور اعتذار نشرته الأحد الماضي عبر حسابها على إنستغرام، مشيدة بأغنيته الجديدة "أناني"، التي تتشابه بالعنوان مع أغنية سابقة لها.
وشدّد المصدر على أن مغنية "توكسيك" لا تزال تتمنى الأفضل لحبيبها السابق، الذي لم يتصل بها بعد، مؤكداً أنها ستبقى تكن له مشاعر طيبة لأنه أول شخص أحبّته".
وفي منشورها الذي اعتذرت فيه شاركت بريتني مقطعاً حديثاً لجاستين وهو يغني ويعزف ضمن برنامج "ذا تونايت شو" مع الإعلامي جيمي فالون.

وكتبت: "أريد أن أعتذر عن بعض الأشياء التي كتبت عنها في كتابي، إذا أسأت إلى أي من الأشخاص الذين أهتم بهم حقاً، فأنا آسفة بشدة.. أريد أن أقول إنني أحب أغنية جاستن تيمبرليك الجديدة "أناني" إنها جيدة جداً".



جاستن يركز على عمله
ووسط هذه الضجة، فضل جاستن التزام الصمت مركزاً على أعماله الفنية، حيث كشف عن إمكانية تعاونه مجدداً مع فريق "أن سينك NSYNC" التي كان أحد مؤسسيها عام 1995، وذلك أثناء ظهوره في برنامج "ذا كيلي كلاركسون شو" أمس الثلاثاء.

وأعلن عن اجتماع الفرقة في 2023، للمرة الأولى بعد انفصال لسنوات، من أجل إصدار أغنية "مكان أفضل"، الخاصة بالفيلم الكرتوني "ترولز".

وكشف عن دخول الفريق كاملاً إلى استوديو التسجيل، لوضع أصواتهم على عمل بسيط وجميل صغير، يصدر قريباً".

وقال: "عندما يعود المرء للعمل مع زملاء سابقين، ولو بعد مرور 20 عاماً، يشعر وكأنه لم يمر وقت طويل، وتعود الكيمياء والجنون إلى إظهار الطاقات المكبوتة التي لا يُظهرها إلا الأصدقاء".

وسبق أن ألمح الفريق إلى إمكانية لم الشمل، خلال تقديمهم جائزة أفضل فيديو بوب لزميلتهم تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز mtv 2023.