آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


ليدي غاغا تعود بأغنية جديدة بعد غياب 4 سنوات

الأحد - 04 فبراير 2024 - 08:52 م بتوقيت عدن

ليدي غاغا تعود بأغنية جديدة بعد غياب 4 سنوات

سؤال بلس/وكالات:

أكد المنتج الشهير Will.i.am الشائعات التي تفيد بأنه يتعاون مع ليدي غاغا لإنتاج أغنية جديدة، بعد أن شوهدا معاً أثناء تناولهما العشاء في لوس أنجليس.

وكان الثنائي قد أثارا تكهنات المعجبين، بعد أن شوهدا وهما يحملان ملفات كبيرة، بعد الاجتماع الذي استمر 4 ساعات بينهما في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي. وتوقع المعجبون بأن ذلك قد يعني عودة ليدي غاغا، التي لم تكمل ألبومها Chromatica لعام 2020، إلى الغناء.

مشروع جديد
وفي حديثه إلى برنامج Invite Only على قناة صنداي ميرور، اعترف ويل بأنه عرض على غاغا خدماته، ملمحاً إلى وجود مشروع جديد قيد الإعداد. وقال ويل في المقابلة: "تحدثنا عن أغنية صنعناها أنا وهي بعنوان فاشن. هل سأعمل معها مرة أخرى؟ لقد عرضت خدماتي. إذا كان هناك أي شيء تحتاجه، أي شيء. أياً كان. سأكون حاضراً لتلبيته".


وأضاف ويل أنهما أمضيا معظم عشائهما في تحليل دور غاغا القادم في فيلم Joker: Folie à Deux، بطولة جواكين فينيكس. وتم بالفعل ترشيح ليدي غاغا، التي تلعب دور النسخة التالية من هارلي كوين، لجائزة الأوسكار، قبل انتهاء الفيلم.

وامتدح ويل غاغا، وقال: "إنها الأفضل. أنا فخور جداً بما تمكنت من فعله في حياتها المهنية، فهي متعددة المواهب وديناميكية للغاية".

ولا يُعرف الكثير عن الجزء الثاني من فيلم Joker الذي حقق أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وحصل على 11 ترشيحاً لجوائز الأوسكار، ولكن يعتقد بأنه سيكون فيلم موسيقي، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.