آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:56م

ثقافي


أول رد من ياسمين عز على خبر زواجها.. ماذا قالت؟

الثلاثاء - 06 فبراير 2024 - 09:38 م بتوقيت عدن

أول رد من ياسمين عز على خبر زواجها.. ماذا قالت؟

سؤال بلس/وكالات:

خرجت الإعلامية المصرية ياسمين عز عن صمتها، وردت للمرة الأولى على الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن زواجها من أحد رجال الأعمال.

وكتبت ياسمين، عبر خاصية القصص القصيرة على "إنستغرام"، نافية ما تردد بشأن زواجها، مؤكدة أنها المرة الأولى والأخيرة التي تعلق فيها على مثل هذه الشائعات.


وقالت الإعلامية الشابة: "دي المرة الأولى والأخيرة اللي هرد فيها على أي شائعة، أنا غير متزوجة، وعندما سأتزوج سأعلن أمام العالم، لأن الرجل والزواج والعائلة فخر وشرف لكل امرأة يجب أن تعلن عنه".


وخلال الساعات الماضية انتشرت أخبار عن زواج ياسمين عز من رجل أعمال، وقيل إنها انشغلت الفترة الماضية في تجهيز عش الزوجية لهذا أخذت إجازة من برنامجها "كلام الناس".


وتقدم ياسمين عز برنامج "كلام الناس" عبر شاشة "mbc مصر"، وعبره أثارت الكثير من الجدل بسبب حديثها عن الرجل والمرأة وعلاقتهما، ووصفها للرجل المصري بـ"الفرعون"، وقدمت نصائح للمرأة بشأن كيفية التعامل معه.

ومن أشهر الحلقات التي قدمتها حلقة "الصوت الصيفي" و"الصوت الشتوي" عندما قدمت نصيحة للفتيات بأن يستخدمن الأخير حتى يزيد حب شريك حياتهن لهن.

ووقتها، قالت ياسمين في برنامجها: "في سؤال بتسأله كتير غالبًا من واحدة بتقول لي كلامك بيعجبني بس صوتك سهتان، شوفي يا روح قلبي أنا صوتي خامته شتوية لأن في أصوات شتوية بتكون ناعم ودافي ونيمان أو نعسان، أما الصوت الصيفي بيكون عالي وحاد ومصحصح طول الوقت وما بيفصلش".