آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-06:28م

منوعات


ميزة جديدة على لينكدإن للتقديم على الوظائف بالذكاء الاصطناعي

الأربعاء - 07 فبراير 2024 - 10:10 م بتوقيت عدن

ميزة جديدة على لينكدإن للتقديم على الوظائف بالذكاء الاصطناعي

سؤال بلس/وكالات:

أطلقت لينكدإن ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تساعد المستخدمين على صياغة الرسائل عن طريق سحب المعلومات من ملفاتهم الشخصية وملف الشخص الذي يريدون الدردشة معه.

وبعد موجة من تخفيضات الوظائف في العديد من القطاعات في الآونة الأخيرة، يلجأ الكثيرون إلى موقع لينكدإن الشهير للبحث عن وظائف جديدة. ولمساعدة المستخدمين على القيام بذلك، طرحت لينكدإن الآن ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تجعل تقديم نفسك للآخرين أو السؤال عنهم أكثر سهولة.

ميزة الذكاء الاصطناعي الجديدة في لينكدإن

وفي منشور بالمدونة الخاصة بها، أعلنت لينكدإن أن مستخدمي بريميوم يمكنهم الآن الاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي للمساعدة في صياغة الرسائل، فهو يسحب المعلومات من ملف المستخدم الشخصي وملف الشخص الذي يريد الدردشة معه، بغض النظر عما إذا كان داخل شبكته أو خارجها. ويمكن للمستخدمين اختيار تقديم أنفسهم أو السؤال عن الخبرات العملية الحالية أو السابقة لمستخدمين آخرين.
وعند الإعلان عن هذه الميزة، كتب المدير الأول للمنتج في لينكدإن نامان جويل "أحد أكبر التحديات التي يواجهها المستخدمون في مجال التواصل هو بدء المحادثة الأولى مع شخص ما. يمكن أن تبدو مشكلة الصفحة الفارغة أمراً شاقاً للغاية، ولهذا السبب قدمنا ميزة بريميوم جديدة للمساعدة".

ميزات أخرى مفيدة

وتعد هذه الميزة واحدة من العديد من الميزات التي تدعم الذكاء الاصطناعي والتي تم تقديمها على المنصة في الأشهر القليلة الماضية. وتعمل أداة إنشاء الملف الشخصي المدعومة بالذكاء الاصطناعي في لينكدإن على تحليل جميع المعلومات الموجودة بالفعل في الملف الشخصي وتحدد أهم المهارات والخبرات التي يجب تسليط الضوء عليها في قسمي "حول" و"العنوان الرئيسي"، مما يمنح الملف الشخصي التميز المطلوب.
وأصبح لدى LinkedIn Recruiter الآن رسائل مدعومة بالذكاء الاصطناعي يمكنها مساعدة المستخدمين على إنشاء رسائل مخصصة، مما يسمح للقائمين على التوظيف بتوفير الوقت وزيادة مشاركة المرشحين وبناء اتصالات مفيدة. علاوة على ذلك، يمكن استخدام التوصيف الوظيفي المعزز بالذكاء الاصطناعي لإنتاج التوصيف بسرعة بناءً على بعض التفاصيل، بحسب صحيفة هيندوستان تايمز