آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:56م

ثقافي


أحمد فهمي بطل مسلسل ياسمين صبري في رمضان

الخميس - 08 فبراير 2024 - 06:55 م بتوقيت عدن

أحمد فهمي بطل مسلسل ياسمين صبري في رمضان

سؤال بلس/وكالات:

تواصل النجمة المصرية ياسمين صبري، تصوير مشاهدها في مسلسل "رحيل"، الذي تشارك به في موسم دراما رمضان 2024، ويشاركها البطولة النجم المصري أحمد فهمي.

وتجسد صبري في المسلسل دور فتاة "إسكندرانية" تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، ومن المقرر أن يكون التصوير في عدة مواقع ما بين القاهرة والإسكندرية.



والمسلسل، الذي تعود به ياسمين صبري لدراما رمضان بعد غياب 4 سنوات، منذ مسلسل "فرصة تانية" عام 2020، من تأليف  محمد عبدالمعطي، وإخراج إبراهيم فخر.

وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تشارك فيها ياسمين في مسلسل قصير.



ويشارك في المسلسل أيضاً سماء إبراهيم، وأحمد صيام، وعزت زين، ولا زالت عملية التعاقدات قائمة حتى الآن، بالتزامن مع مواصلة مؤلف العمل كتابة الحلقات.

ويعرض لياسمين حالياً فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام، وماجد الكدواني، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه حول الطبيب علي "محمد إمام" الذي يوشك على الزواج من حبيبته داليا "ياسمين صبري"، لكنه يكتشف قبل الزواج بيوم أن والدها "داود الشنش "ماجد الكدواني" ليس متوفياً، بل هو سجين سابق، ويقرر الأب منع هذا الزواج حتى يستمتع بمحبة ابنته لأطول مدة، وعندما يحدث الزفاف رغما عن إرادته، يستغل الحرب التي يشنها أعداؤه من المجرمين لحبس ابنته وزوجها في قصره على أطراف القاهرة، ويبدأ في إشعال الخلافات بينهما.

أما أحمد فهمي يُعرض له حالياً مسلسل "بين السطور" ويشاركه البطولة كل من صبا مبارك، وسلمى أبو ضيف، ومحمد علاء، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج وائل فرج.