آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-04:45م

ثقافي


سيرين عبدالنور : أرفض المشاهد الجريئة لهذا السبب.. وانتهيت من «النسيان»

الإثنين - 12 فبراير 2024 - 11:02 م بتوقيت عدن

سيرين عبدالنور : أرفض المشاهد الجريئة لهذا السبب.. وانتهيت من «النسيان»

سؤال بلس/وكالات:

تحرص النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور على الكشف عن آرائها في القضايا الفنية بصراحة شديدة، وتؤكد دائما أن آراءها نابعة من قناعتها الداخلية.

وفي مقابلة مع قناة تليفزيونية تحدثت عن رأيها في المشاهد الجريئة، والقبلات التي فرضت نفسها بشكل قوي في النسخ العربية من المسلسلات التركية قائلة: "الممثل يختار هل يقدم هذه المشاهد أم لا؟ وعن نفسي أنا لا أحب المشاهد الجريئة لأن زوجي (فريد) لا يحبها، وقبل زواجي كان والدي أيضا يرفضها ولا يحبها".


وتابعت سيرين عن النور: "يجب تقديم قصص جديدة ومؤثرة للجمهور، فالفن بطبعه جريء جدا، وعلى المشاهد أن يختار أي عمل سيشاهده الجمهور، واليوم يوجد تنوع كبير في الأعمال والآراء، لدينا من يميل إلى الأكشن والإثارة، ومن يفضل الرومانسي، والفنان عليه أن يقدم كل شيء لأن أذواق الجمهور مختلفة ومتغيرة".

وكشفت النجمة سيرين عبدالنور في حوارها عن مشروعاتها الفنية الجديدة، قائلة: "انتهيت من تصوير مسلسل يحمل اسم "النسيان" ويتكون من 15 حلقة، ولا أعرف هل سيعرض في رمضان 2024 أم لا، والعمل يضم نخبة من نجوم التمثيل في سوريا ولبنان مثل، قيس نجيب، وندى أبو فرحات.

سيرين عبدالنور، تجمع بين الغناء والتمثيل، وآخر أغانيها "هزهزة" من تأليف ملاك عادل وألحان محمد يحيى، وآخر مسلسلاتها "العين بالعين" بطولة رامي عياش، طوني عيسى، يوسف حداد، ومن تأليف سلام كسيري، وإخراج رنده علم.