آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-11:53م

ثقافي


توم كروز بعلاقة جدية مع سيدة روسية

الثلاثاء - 13 فبراير 2024 - 10:18 م بتوقيت عدن

توم كروز بعلاقة جدية مع سيدة روسية

سؤال بلس/وكالات:

أفادت أحدث التقارير الفنية بأن النجم الأمريكي توم كروز ماضٍ بقوة في علاقته العاطفية مع صديقته الروسية، حتى أنّ علاقتهما أوشكت على أن تأخذ صفة رسمية.

وكشفت مجلة "بيج 6" أشارت أنّ توم كروز (61 عاماً) يتقرّب أكثر فأكثر من سيدة المجتمع المخملي الروسية إلسينا خيروفا (36 عاماً) التي تصغره بربع قرن ويفكر بالارتباط بها بشكل رسمي.
ونقلت المجلة عن أحد المطلعين إشارته إلى أن الدائرة المحيطة بـ"الثنائي" أصبحت على وعي وإدراك تام لعلاقتهما، وبأنّهما أصبحا شخصاً واحداً، لشدة تقرّبهما من بعضهما البعض، خلال الأسابيع الماضية.
ورغم تعمق علاقة نجم سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" بحبيبته، غير أن الثنائي يحرص على تجنب ظهورهما في مناسبات اجتماعية عامة لأنهما يريدان الحفاظ على الخصوصية.

أكد المصدر أن توم يقضي أوقاتاً كثيرة في منزل إلسينا، كما يستمتعان بالخروج معاً، ويتصرفان كأي ثنائي طبيعي، مع مراعاة عدم السماح للإعلام برصدهما.

لكن عدسات الباراتزي استطاعت رصدهما بشكل رومانسي لأول مرة خلال مشاركتهما في حفل أقيم بحي مايفير الراقي في لندن خلال ديسمبر (كانون الأول) 2023.



كما حضر الثنائي حفل عشاء لدعم "جمعية الإسعاف الجوي الخيرية" في لندن، حيث كان ولي العهد البريطاني الأمير ويليام ضيف الشرف، ومن المعروف علاقة توم كروز الوثيقة بالعائلة الملكية البريطانية.
ورغم وصول كل من توم وإلسينا بشكل منفصل، إلا أن الأصدقاء أخبروا المصدر بأنّه تدبير احترازي، كي لا يتم رصدهما معاً. لكنهما خلف الأبواب المغلقة، يقضي الحبيبان معظم وقتهما في شقة إلسينا التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في نايتسبريدج - لندن.

علاقات سابقة
وفي حال أعلنت العلاقة رسمياً ستكون إلسينا رابع امرأة تدخل حياته بشكل رسمي، حيث كان توم متزوجاً من ميمي روجرز (1987 – 1990)، نيكول كيدمان (1990 – 2001) وكاتي هولمز (2006 – 2012).
من جانبها، انفصلت خيروفا عن زوجها السابق دميتري تسيتكوف في عام 2022، الذي كشف في ديسمبر (كانون الأول) في تصريح صحفي، عن أنّ زواجهما كان أكبر خسارة في حياته، إذ استمر طلاقها 3 سنوات، بعدما تكبّد عليها أكثر من 150 مليون دولار.