آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


شيري عادل.. قصة «شيكولاتة السينما» مع زواج العام الواحد

الأربعاء - 14 فبراير 2024 - 10:48 م بتوقيت عدن

شيري عادل.. قصة «شيكولاتة السينما» مع زواج العام الواحد

سؤال بلس/وكالات:

"شيكولاتة السينما، طفلة الإعلانات، ملكة جمال الأطفال".. جميعها ألقاب اشتهرت بها الفنانة المصرية شيري عادل.

لكن مؤخرا تصدرت شيري عادل تريند مواقع التواصل أكثر من مرة، ليس بسبب جمالها ولا رشاقتها ولا أعمالها، وإنما بسبب فشل زيجاتها، التي لم تستمر أكثر من عام ونصف.

وأعلنت الفنانة المصرية، الأربعاء، رسمياً انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبري بعد أقل من عام ونصف من زواجهما.

شيري عادل صاحبة مشوار فني طويل، حيث بدأته في سن صغيرة كممثلة في الإعلانات، وقدمت عدة أغان للأطفال، من بينها الأغنية الشهيرة "أنا لما بحب أتسلى"، واستكملت شيري رحلتها في مجال التمثيل وحققت شهرة واسعة حتى لُقبت بـ"شيكولاتة السينما" لرقتها وجمالها".

نجاح فني

شيري عادل، التي وُلدت في القاهرة عام 1988، حصلت على شهادة في كلية التجارة بجامعة عين شمس، وكانت تظهر بموهبتها الفنية منذ الصغر.

قررت شيري منذ البداية أن تدخل عالم الفن، ورغم اختفائها لفترة خلال مرحلة المراهقة، إلا أنها عادت بقوة وأصبحت وجهًا مألوفًا على الشاشات العربية.

شيري عادل شاركت في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية بعد عودتها، ومن أبرزها فيلم "حمادة يلعب" والذي قدمت فيه دور صديقة البطلة، كما قدمت أدوارًا مميزة في مسلسلات مثل "المرسى والبحار" و"السندريلا" و"قلب امرأة"، واشتهرت بدور الملكة ناريمان في مسلسل "الملك فاروق".

تألقت شيري عادل في السينما بأدوار مختلفة، وحصلت على جائزة أفضل وجه نسائي في مهرجان الإسكندرية عن دورها في فيلم "حسن ومرقص". كما شاركت في العديد من الأفلام مع نجوم كبار مثل كريم عبدالعزيز وعادل إمام وأحمد حلمي.

في السنوات الأخيرة، شاركت شيري عادل في عدة مسلسلات تلفزيونية، منها "بنات سوبرمان" و"الحصان الأسود" و"السهام المارقة" و"إلا أنا" و"أيام"، حيث أثبتت موهبتها وتنوعها في أداء الأدوار.

إخفاق عائلي
رغم نجاحها الفني، إلا أن شيري مرت بعدة تجارب زوجية لم تكتمل.

فكان أولها زواجها، من الداعية الشاب معز مسعود، الذي تزوجها في 12 يوليو/ تموز من عام 2018، إلا أنهما انفصلا رسميا في 23 أغسطس/ آب 2019، أي بعد حوالي سنة وشهر ونصف من الزواج.

ووقتها أكدت شيري أن الزواج انتهى منذ شهر، أي مع ذكرى عيد زواجها الأول.


وفي أكتوبر/ تشرين الأول 2022 أعلنت زواجها من الفنان طارق صبري، إلا أن الزواج هو الآخر دام رسميًا لـ14 شهرًا فقط، وإن كانت الشائعات قد طالتها في أكتوبر الماضي مع عيد زواجها الأول بأنها قد انفصلت، لكنها لم تؤكد أو تنف.

شيري من البداية كانت قد صرحت أن البعض رأى أنها تسرعت في هذه الزيجة، إلا أنها انجذبت لطارق، الذي وصفته بأنه "صاحب صوت عالٍ يظن الناس أننا نتشاجر عند حديثنا".


استمرار الرحلة
رغم مرورها بأوقات صعبة، إلا أن شيري تواصل رحلتها الفنية، فتقترب من الانتهاء من تصوير مسلسل "الوصفة السحرية" الذي يتألف من 45 حلقة، ويشارك في بطولته إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، كارولين عزمي، لقاء سويدان، محمد أبو داود، سلوى محمد علي، وعدد من الفنانين الآخرين.

ويعرض حالياً لها فيلم "عادل مش عادل" في السينمات، حيث تشارك شيري في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال.

كما تنتظر شيري عادل عرض فيلم "أصل الحكاية"، الذي أنهت تصويره مؤخراً بإخراج محمد أمين، حيث تجسد دور فتاة تُدعى "ملك"، تواجه العديد من الصعوبات بسبب أفكارها المستقلة، وتنتمي إلى عائلة يمتلك كل فرد فيها حكاية مختلفة، بمشاركة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، وعدد من الفنانين الآخرين.

ومن المقرر أن يتم طرح فيلم "أصل الحكاية" في دور العرض السينمائية بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي لعام 2023، وذلك بعد تألق شيري عادل في أعمالها الفنية المتنوعة.