آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-11:58م

منوعات


هل تخطط سامسونغ لإطلاق هاتف ثلاثي قابل للطي؟

الخميس - 15 فبراير 2024 - 09:39 م بتوقيت عدن

هل تخطط سامسونغ لإطلاق هاتف ثلاثي قابل للطي؟

سؤال بلس/وكالات:

كشف تقرير جديد أن شركة سامسونغ قد تستعد لإطلاق هاتف ذكي ثلاثي قابل للطي، مما يضيف بعداً جديداً إلى مجموعتها الرائعة من الأجهزة القابلة للطي.

الشائعات والتسريبات
ووفقاً للتسريب الأخير من موقع Tipster Revengus، تخطط سامسونغ للكشف عن هاتف ذكي ثلاثي قابل للطي في عام 2024، إلى جانب غالاكسي زد فليب 6 وزد فولد 6. وقد أثارت هذه الأخبار الكثير من الإثارة بين عشاق التكنولوجيا، خاصة وأن من المتوقع أن تطلق شركة هواوي هاتفاً ثلاثياً قابلاً للطي قريباً.
الميزات المحتملة
وإذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فقد يقدم هاتف سامسونغ الذكي الثلاثي القابل للطي بعض الميزات الرائدة. وهناك تكهنات بأن الجهاز قد يأتي بشاشة أكبر وربما يشتمل على أجهزة استشعار على المفصلة لمزيد من الوظائف.



المنافسة في السوق
يشاع أيضاً أن شركة هواوي، وهي لاعب رئيسي آخر في سوق الهواتف القابلة للطي، تعمل على هاتفها الذكي الثلاثي القابل للطي، مما سيزيد من حدة المنافسة في الصناعة.
الإطلاق الأخير
وسط هذه الشائعات، أطلقت سامسونغ مؤخراً هاتفها الذكي Galaxy XCover 7. وتم تصميم هذا الجهاز ليتحمل الظروف القاسية ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 6100+. ويتوفر Galaxy XCover 7 في نسختين: Standard وEnterprise، بسعر 325 دولار و350 دولار على التوالي، بحسب صحيفة إنديان نيوز.