آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


أروى تروي قصتها مع التحرش.. وتكشف عن سبب خلعها للحجاب "فيديو"

الأحد - 18 فبراير 2024 - 08:44 م بتوقيت عدن

أروى تروي قصتها مع التحرش.. وتكشف عن سبب خلعها للحجاب "فيديو"

سؤال بلس/وكالات:

كشفت الإعلامية والمغنية اليمنية أروى العديد من تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أنها عانت من التحرش في طفولتها.


وقالت أروى في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم الإعلامي علي ياسين، الذي يبث عبر قناة "الجديد" اللبنانية: "تعرضت للتحرش عندما كنت في السابعة من عمري، إذ تحرش بي زوج جارتنا في المسكن، وعندما صارحت والدتي، لم تصدقني".


واستكملت أروى حديثها: "لم أستطع البوح لوالدي، وأقنعتني والدتي بأنني مخطئة، ولا أبالغ إذا قلت إنني تصورت لفترة طويلة أنني بالفعل مخطئة".




وبررت أروى حديثها عن هذه الواقعة في هذا التوقيت، بأن في هذه الحكاية درس يجب أن يستفيد منه الأب والأم، وأن يستمعوا إلى أحاديث أبنائهم وضرورة أن يتعاملوا مع الأطفال باهتمام وحرص.


وتحدثت أروى عن سبب تخليها عن الحجاب قائلة: "ارتديت الحجاب من الطفولة وحتى المرحلة الثانوية، وتخليت عنه عندما التحقت بالجامعة، لم يجبرني أحد على ذلك.. كنت أدرس بكلية الهندسة وأبذل مجهودا كبيرا في مشروع التخرج، وكنت في أوقات كثيرة أخلد للنوم بملابسي، قررت أن أتخلى عن الحجاب لأن الفتاة المحجبة تحتاج إلى وقت من أجل الاهتمام بشكلها".


يذكر أن أروى من مواليد 1979، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية، كما يحتوي سجلها الفني على 6 ألبومات غنائية أشهرها: "أنت عارفني، أحلى أيامي، يا مميز".



أروى تروي قصتها مع التحرش.. وتكشف عن سبب خلعها للحجاب "فيديو"