آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-03:20م

منوعات


ميزة جديدة على يوتيوب لمشاهدة 4 فيديوهات في وقت واحد

الإثنين - 19 فبراير 2024 - 07:42 م بتوقيت عدن

ميزة جديدة على يوتيوب لمشاهدة 4 فيديوهات في وقت واحد

سؤال بلس/وكالات:

يختبر تلفزيون يوتيوب ميزات جديدة طوال الوقت، والعديد من هذه الميزات لم يتم إصدارها في شكلها الأصلي، وتعد القدرة على مشاهدة محتوى متعدد في وقت واحد إحدى الميزات التي يختبرها تلفزيون يوتيوب منذ فترة طويلة.

وكانت هذه الميزة المعروفة باسم "Multiview" مخصصة في الأصل لاستخدامها في البرامج الرياضية، لكن تلفزيون يوتيوب قرر توسيع هذه الميزة، لتشمل أنواعاً أخرى من البرامج مثل الأخبار والطقس.
تحسين ميزة Multiview

وأعلن تلفزيون يوتيوب مؤخراً أنه قام بتحسين ميزة Multiview للسماح بمزيد من خيارات التخصيص. وبدءاً من هذا الأسبوع، ستكون هذه الميزة متاحة لجميع المشتركين في NBA League Pass باسم "Build your Multiview".



 ونظراً لأنها متاحة فقط لمشتركي NBA League Pass، فلا يمكنك تحديد أي شيء آخر غير الألعاب المحددة مسبقاً. وباستخدام "Build your Multiview"، يمكنك تخصيص مجموعة تصل إلى 4 ألعاب ترغب في مشاهدتها على شاشتك في وقت واحد.

كيفية الاستفادة من الميزة

سترى خيار "المشاهدة في طريقة عرض متعددة"، والذي سيمنحك خيار "إنشاء طريقة عرض متعددة". حدد الألعاب المتاحة لبناء طريقة العرض المتعددة الخاصة بك.

وإلى جانب الاشتراك في تلفزيون يوتيوب، سيتعين عليك دفع 14،99 دولار شهرياً للاستفادة من ميزة "Build your Multiview"، بحسب موقع فون أرينا.