آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-11:20م

ثقافي


نجمات يظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2024

الجمعة - 23 فبراير 2024 - 11:50 م بتوقيت عدن

نجمات يظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2024

سؤال بلس/وكالات:

بدأ العد التنازلي لانطلاق سباق دراما رمضان 2024، وفي محاولة للترويج للمسلسلات الجديدة، طرحت القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، الإعلانات التشويقية لها.
وكشفت "البروموهات" عن ارتداء عدد كبير من الفنانات للحجاب في أعمالهن الجديدة، وفي هذا التقرير، تسلط "العين الإخبارية" الضوء على أدوارهن في شهر رمضان الفضيل.

زينة ودرة وجومانا مراد















الفنانة بسمة

ظهرت الفنانة المصرية "بسمة" مرتدية الحجاب على الملصقات الدعائية لمسلسل "مسار إجباري" والمقرر عرضه في رمضان 2024.
ويشارك في بطولة المسلسل أحمد داش، عصام عمر، صابرين، جوري بكر وخالد الصاوي ومن إخراج نادين خان وتأليف باهر دويدار.
وتدور قصة المسلسل حول الشابين "حسن" و"حسين" من منطقة شعبية، ويحدث أن يتفاجئ الثنائي بأنهما أشقاء من نفس الأب، وهما يختلفان تمامًا في كل شيء.
زينة ودرة وجومانا مراد

الفنانة مي عمر

تقدم مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" شخصية المحامية لأول مرة في مشوارها الفني، وتظهر بالحجاب وتضع "مكياجا خفيفا".
ويتكون العمل من 15 حلقة، ويشارك في بطولته بجوار مي عمر، نخبة من أهم نجوم التمثيل بمصر، مثل أحمد زاهر، أروي جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي.
زينة ودرة وجومانا مراد

الفنانة درة

ترتدي الفنانة التونسية الحجاب في مسلسلها الجديد "إثبات نسب".
ونشرت صور الشخصية التي تتقمصها، عبر حسابها الخاص بموقع "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق: "نوال.. إثبات نسب".
ويضم المسلسل نخبة من أهم نجوم التمثيل بمصر مثل: صدقي صخر ومحمود عبدالمغني وهند عبدالحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد عبده، ويتناول المسلسل قضية اجتماعية شائكة.
زينة ودرة وجومانا مراد

الفنانة زينة

كشفت الصور الأولى لنجوم مسلسل "العتاولة"، البرومو التشويقي تجسد زينة شخصية ترتدي الحجاب، يضم المسلسل كوكبة من النجوم المصريين، على رأسهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، إلى جانب كل من مي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
زينة ودرة وجومانا مراد

الفنانة انتصار

وتجسد الفنانة انتصار شخصية امرأة محجبة في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسين أحمد كمال وبطولة: سلمى أبوضيف، ليلي أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف وإسلام إبراهيم.
زينة ودرة وجومانا مراد

الفنانة جومانا مراد

 تظهر الفنانة جومانا مراد من خلال شخصية سيدة محجبة، ضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة، والعمل بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني، وتعد هذه المرة الثانية التي ترتدي جومانة مراد فيها الحجاب، إذ ظهرت بالحجاب في مسلسل "عملة نادرة" العام الماضي بطولة نيللي كريم.