آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-11:20م

ثقافي


أول رد من نانسي عجرم على الاتهامات الأخيرة

السبت - 24 فبراير 2024 - 06:48 م بتوقيت عدن

أول رد من نانسي عجرم على الاتهامات الأخيرة

سؤال بلس/وكالات:

خرجت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن صمتها بعد الاتهامات الأخيرة التي طالتها قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها مع مدون سياحة إسرائيلي عقب انتهاء حفلها الغنائي في دولة قبرص مؤخراً.

ورغم حرص الفنانة على عدم الاكتراث بما يقوله رواد المنصات، إلا أن ما ينشر أثار حفيظة عجرم وأجبرها على الرد، فكتبت  منشوراً عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" وقالت: "مازلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر، الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، شكراً من القلب على حرصكم ودعمكم".



وتابعت قائلة :"لكل حاقد وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعاً يحميني من الكراهية والشر والحقد، أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم وهو أجمل تأكيد على وطنيتي".

واختتمت نانسي التدوينة بالقول: "هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضراً في كل خطوة من مسيرتي، ألقاكم في مواعيد نجاح أخرى مقبلة بإذن الله لكم حبي ولهم دعاءٌ بالصبر".

ووجهت الاتهامات للفنانة بعد نشر مدون سفر إسرائيلي يدعى "إيتزيك بلاس"  الصور عبر حسابه على "إنستغرام" وكتب: "تحمست للقاء النجمة الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبيبة القلب".