آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


ميرهان حسين تتصدر «الترند» بعد العقاب الرادع ضد «اللصوص»

الجمعة - 01 مارس 2024 - 11:34 م بتوقيت عدن

ميرهان حسين تتصدر «الترند» بعد العقاب الرادع ضد «اللصوص»

سؤال بلس/وكالات:

أصبحت الفنانة المصرية ميرهان حسين، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وتصدرت قائمة الأكثر بحثا على محرك البحث "غوغل" بعد قرار من محكمة بشأن تعرضها للسرقة.

وفي يوم الخميس 29 فبراير/ شباط 2024، أصدرت محكمة جنح المقطم حكمها في قضية سرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين.

قضت المحكمة بحبس المتهم الرئيسي في القضية سنة واحدة، بينما حكمت على المتهم الثاني بالحبس 6 أشهر، وأحالت المتهم الثالث لمحكمة الأحداث.

تعرضت الفنانة ميرهان حسين لسرقة مجوهراتها من داخل شقة تحت الإنشاء في منطقة المقطم. اتهمت والدتها 3 من العمال الذين كانوا يعملون في تشطيب الشقة بسرقة المجوهرات.

أنكر المتهمون الثلاثة سرقة المجوهرات. ادعى المتهم الأول أنه لم يأخذ سوى مستحقاته المالية من والد الفنانة، بينما ادعى المتهم الثاني أنه لا يعرف شيئًا عن المجوهرات المسروقة. لم يدل المتهم الثالث بأي أقوال.

لم تقدم النيابة العامة أي أدلة قاطعة تثبت تورط المتهمين في السرقة. اعتمدت المحكمة في حكمها على أقوال والد الفنانة وشهادات بعض الشهود.

قضت المحكمة بحبس المتهم الرئيسي سنة واحدة، بينما حكمت على المتهم الثاني بالحبس 6 أشهر، وأحالت المتهم الثالث لمحكمة الأحداث.

ميرهان حسين ممثلة مصرية ولدت في 28 أكتوبر/ تشرين الأول 1982. شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة. من أشهر أعمالها: عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، فوبيا، دوران شبرا، خرم إبرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت.

أثارت القضية جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أعربت الفنانة ميرهان حسين عن سعادتها بالحكم الصادر من المحكمة، دعت بعض الأصوات إلى إعادة النظر في القضية.