آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-11:58م

ثقافي


خيانة صبا مبارك وردّ فعل أحمد فهمي.. ماذا حدث في "بين السطور"؟

الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 07:09 م بتوقيت عدن

خيانة صبا مبارك وردّ فعل أحمد فهمي.. ماذا حدث في "بين السطور"؟

سؤال بلس/وكالات:

تصدرت النجمة الأردنية صبا مبارك الترند في مصر وعدد من الدول العربية، بشخصية المذيعة "هند" في مسلسل "بين السطور"، الذي يعرض حالياً على قنوات "إم بي سي" و"أون"، ومنصة شاهد الرقمية.

وتفاعل مستخدمو إكس مع مشهد المواجهة بين بطلي العمل "صبا مبارك/ هند سالم"، وزوجها "أحمد فهمي/حاتم"، في الحلقة الـ26، بسبب ما اعتبره الأخير، "خيانة" له، عقب حصوله على فيديو تضمن لقاء جمع هند و"جيمي أندرسون/محمد علاء"، داخل فيلا الأخير.
وتضمن الفيديو اعتراف هند بحبها لجيمي، الذي تدور أحداث المسلسل حول لغز مقتله، وتوجيه الاتهام لحبيبته السابقة هند وزوجته "ناردين فرج/هدى" ومدير أعماله "باسل الزارو/ يحيى".
وانتهى مشهد المواجهة بسبب الفيديو بطلاق هند، والذي قام بتصويره مدير أعماله يحيى ليعرضه على هدى التي يحبها، ليثبت لها عدم حب زوجها لها.

بدورها تفاعلت صبا مبارك مع جمهورها حول آرائهم في خيانة هند، ونشرت مقطعاً عبر حسابها على منصة إكس، معلقة "حاتم فعلاً طلق هند بعد ما اتأكد من خيانتها ليه، تفتكروا دي تعتبر خيانة؟"، ليتفاعل معها المتابعون والجمهور، الذين أشادوا بأدائها وتمثيلها، وأكدوا أن الخيانة تتضمن أيضاً خيانة المشاعر.


كما أكدت صبا مبارك أن مشهد الطلاق أصعب مشهد جمعها بأحمد فهمي، ونشرت تعليقاً على الفيديو عبر حسابها على إنستغرام، "من أصعب اللحظات الي مرّت علينا أنا و أحمد في تمثيل المسلسل ده.. الموقف كان مؤلماً قاسياً، والثقة اللي ما بينا كممثلين هي التي شالت المشهد.. وسهلت الرحلة التي ليست عادية".


وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار درامي اجتماعي تشويقي، وهو النسخة العربية من المسلسل الكوري "MISTY"، لكن تمت معالجته درامياً بطريقة تناسب المجتمع العربي.

قصة مسلسل "بين السطور"

وتجسد صبا في المسلسل دور مذيعة مشهورة غيورة تدعى "هند سالم"، ومتزوجة من فهمي، الذي يجسد دور "حاتم عز الدين" الذي استقال من العمل في النيابة العامة ليلتحق بالمحاماة، ويعمل في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان.


وتبدو حياة "هند" ظاهرياً بأنها امرأة ناجحة ومذيعة متألقة في أوج ازدهارها، وتعيش حياة سعيدة ومستقرة، تبدو موضع حسد وغيرة من الآخرين.
لكن في الواقع، هي زوجة تعيش حياة تعيسة مع زوجها، الذي لا يستطيع مسامحتها أو الغفران لها، كونها أماً قاتلة، أقدمت على قتل جنينهما دون علم زوجها، لعدم استعدادها لأن تكون أماً وهي في بداية مسيرتها المهنية كمذيعة في قناة ومقدمة برنامج يحمل نفس عنوان المسلسل "بين السطور".

العمل قامت بمعالجته الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وبطولة صبا مبارك، وأحمد فهمي، ومحمد علاء، ووليد فواز، وناردين فرج، وباسل الزارو، وعلي الطيب، ودنيا المصري، وعمرو جمال، وأيمن عزب، وسلوى محمد علي، وليلى عز العرب.

مسلسل "لحظة غضب".. في رمضان

على صعيد آخر، تخوض صبا مبارك دراما رمضان 2024 بمسلسل "لحظة غضب" المرتقب عرضه على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، ومنصة "ووتش إت" الرقمية.
 ويناقش المسلسل، الذي ينتمي للأعمال القصيرة ذات الـ15 حلقة، الخلافات الأسرية، ومعاناة الزوجة من تحكم زوجها ومحاولة السيطرة عليها وعلى تصرفاتها.


وتجسد "صبا/يمنى" في المسلسل دور طاهية محترفة، تعاني من سيطرة زوجها وتحكمه المبالغ في أمور حياتها، إذ تحولت معاملته من اللطف الشديد في بداية زواجهما إلى التحكم والسيطرة والمعاملة السيئة، ما هدد حياتهما الزوجية بالانهيار.