آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-11:20م

اخبار محلية


المحافظ لملس يبحث مع السفيرة الفرنسية لدى بلادنا آليات وأوجه التعاون المشترك

الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 09:02 م بتوقيت عدن

المحافظ لملس يبحث مع السفيرة الفرنسية لدى بلادنا آليات وأوجه التعاون المشترك

عدن/سؤال بلس/خاص:

بحث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس اليوم الثلاثاء، مع سعادة كاترين قرم كمون سفيرة جمهورية فرنسا لدﻯ بلادنا، آليات وأوجه التعاون المشترك بين السلطة المحلية في العاصمة عدن والجهات الفرنسية ذات العلاقة.


واستعرض لملس، خلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب التخطيط عدن انتصار مرشد، ومدير مكتب الإعلام بالعاصمة هدى الكازمي، أوضاع العاصمة عدن والجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية لتطبيع الحياة العامة، وإعادة بناء مؤسسات الدولة، وتحسين مستوى الخدمات وفق الإمكانيات المتاحة.


كما قدم المحافظ لملس، شرحا موجزا عن سير الأعمال والخطط الجارية بمختلف القطاعات وفي مقدمتها تنمية الإيرادات، وإصلاحات الطرقات، والإنارة، وتأهيل الحدائق والمتنفسات.


وأشار محافظ العاصمة عدن إلى أن الهم الأكبر الذي يؤرق المواطن في الوقت الحالي هو الوضع الاقتصادي، نظيرا لتأثيراته المباشرة على حياته المعيشية، مؤكدا على ضرورة عمل معالجة عاجلة للتدهور المستمر في قيمة العملة، وماينتج عنها من صعوبات على الوضع المعيشي.


ومن جانبها أكدت السفيرة الفرنسية موقف بلادها الثابت والمستمر الدعم للشرعية في بلادنا، مشيرة إلى أنها حريصة على التنسيق مع المؤسسات ذات العلاقة في بلادها لتقديم الدعم المطلوب للسلطة المحلية بالعاصمة عدن، بما يلبي احتياجات وتطلعات السلطة المحلية والمجتمع المحلي.