آخر تحديث :الخميس-25 يوليه 2024-03:57م

ثقافي


شاهد.. إليسا تطرح أغنية مسلسل "ع أمل" في دراما رمضان

الأربعاء - 06 مارس 2024 - 11:44 م بتوقيت عدن

شاهد.. إليسا تطرح أغنية مسلسل "ع أمل" في دراما رمضان

سؤال بلس/وكالات:

طرحت النجمة اللبنانية إليسا تتر مسلسل "ع أمل" لمواطنتها ماغي بوغصن، الذي تخوض به الأخيرة ماراثون دراما رمضان 2024، عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة.


والأغنية من كلمات مازن ضاهر، وألحان محمد يحيى، في أول تعاون بينه وبين إليسا، وتعد أولى تجاربه في تلحين أعمال لبنانية، والعمل من توزيع عمر صباغ، ليتصدر اسم النجمة اللبنانية واسم الأغنية الترند على منصة إكس في لبنان، وعدد من الدول العربية.




وشارك نجوم العمل ماغي بوغصن، ومهيار خضور وغيرهم التتر عبر حساباتهم على منصة إكس، متمنين أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور.




وفي وقت سابق، نشرت ماغي بوغصن مقطع فيديو من داخل الاستوديو برفقة إليسا، وهي تبكي بتأثر، وتحتضن إليسا وتوجه لها الشكر على تقديم أغنية المسلسل، واعدة الجمهور بأغنية رائعة وكليب مؤثر".


اليوم العالمي للمرأة
واللافت للنظر، طرح التتر بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف 8 مارس (آذار) الجاري، حيث تلامس كلمات الأغنية المرأة المنكسرة الموجوعة، التي تعاني من القهر والظلم والتهميش، ومحاولتها الصمود ومواجهة صعاب وأزمات وتحديات تعتريها، من أجل إيجاد بصيص أمل لزوال الألم الذي تعيشه.




قصة المسلسل
ويسلط المسلسل الضوء على النساء اللواتي يتعرضن للظلم والعنف والقهر والتسلط الذكوري، من خلال شخصية "يسار"، التي تؤدي دور مذيعة تقدم برنامجاً عن المرأة، تناقش من خلاله هذه القضايا.


وينتمي المسلسل إلى الأعمال الاجتماعية الدرامية الرومانسية، ومكون من 30 حلقة.
كما يتناول المسلسل صراعات كثيرة مر بها المجتمع، ويجسد عوالم مختلفة ومعاناة اجتماعية، وأزمات بين أبطاله، الذين يواجهون الموت والاعتداء والإهانة.


أبطال المسلسل
ويشارك في بطولة المسلسل، نخبة من النجوم البنانيين والسوريين، من ماغي بوغصن، وبديع أبوشقرا، وعمار شلق، ومهيار خضور، وإلسا زغيب، وكارول عبود، وريان حركة، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف ندين جابر وإخراج رامي حنا.





شاهد.. إليسا تطرح أغنية مسلسل "ع أمل" في دراما رمضان