آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:56م

اخبار محلية


وكيلا عدن "شائع" و"الزامكي" يفتتحان "سيتي ستار مول" في مديرية المنصورة

الخميس - 07 مارس 2024 - 05:51 م بتوقيت عدن

وكيلا عدن "شائع" و"الزامكي" يفتتحان "سيتي ستار مول" في مديرية المنصورة

عدن/سؤال بلس/محمد القادري:

أفتتح وكيلا العاصمة عدن، الدكتور رشاد صالح شائع، والمهندس غسان مسعود الزامكي، اليوم "الخميس"، سيتي ستار مول، في مديرية المنصورة، البالغ تكلفته الإستثمارية "50" مليون دولار.


حيث طاف "شائع" و:الزامكي"، ومعهما رئيس المنطقة الحرة بعدن، حسن حيد أحمد، وبحضور نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة، الشيخ محمد علي المنصب، بأرجاء المول التجاري، مطلعين على أبرز الخدمات التجارية الذي سيقدمها المول للمستهلك من خلال تخصيص أدواره الثلاثة كصالات عروض إقتصادية والذي تحوي على كافة السلع والمنتجات والتي تأتي متزامنة مع قدوم شهر رمضان الكريم.


وأعرب وكيلا عدن، "الدكتور شائع" و"المهندس الزامكي"، عن سعادتهما بإفتتاح هذا المول التجاري، والذي يمثل إضافة جديدة للسوق المحلية بالعاصمة عدن، وعلى وجه الخصوص مديرية المنصورة، وذلك لما يملثه من رافداً إقتصادياً للعاصمة، ناهيك إلى أنه سيوفر فرص عمل للشباب.


ودعا "شائع" و"الزامكي"، رجال المال والأعمال إلى الإستثمار وإقامة المشاريع التجارية بمختلف المجالات لدفع عجلة التنمية إلى الأمام وإنعاش الحركة الإقتصادية، مؤكدين إستعداد قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن، ممثلة بمعالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن - أحمد حامد لملس، على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة للمستثمرين.


من جانبه، أوضح مالك المول، الدكتور محمد الغشاش، بأن المول والذي يقام على مساحة تقدر "4000" متر مربع، يتكون من "3" أدوار، حيث يحتوي الدور الأول على المحال التجارية للماركات العالمية، وأكبر سوبر ماركت في البلد، فيما يتضمن الدور الثاني صالات كبرى لبيع الأحذية وملابس الأطفال والحقائب النسائية، أما في الدور الثالث للمول فقد خصص كصالة تجارية شاملة، بالإضافة إلى أن المول لديه مواقف للسيارات، لافتاً بأن إدارة المجمع بمناسبة الإفتتاح وأيضاً قدوم شهر رمضان كريم عروضاً في تخفيض الأسعار بنسبة "50"%.


وأعرب الدكتور الغشاش، عن شكره وتقديره لنائب مجلس القيادة الرئاسي - رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي - عيدروس قاسم الزبيدي، وكذا قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن، ممثلة بمعالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن - أحمد حامد لملس، ومدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، ورئيس المنطقة الحرة بعدن، حسن حيد، على تقديمهم التسهيلات الكبيرة للمستثمرين، وما قدموه له خلال مرحلة الإنشاء والتأسيس وإفتتاح المول، ورعايتهم الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية.


شارك في حضور الإفتتاح، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة، عارف ياسين، ومدير مكتب السياحة بالمديرية، علي قاسم، وعدد من المسؤولين ورجال المال والأعمال، والشخصيات الإجتماعية وآخرون.