آخر تحديث :الأحد-23 يونيو 2024-05:40م

ثقافي


رمضان 2024.. غادة عبد الرازق تستعين بعقارب حقيقية في مسلسلها

الخميس - 07 مارس 2024 - 07:38 م بتوقيت عدن

رمضان 2024.. غادة عبد الرازق تستعين بعقارب حقيقية في مسلسلها

سؤال بلس/وكالات:

كشفت النجمة المصرية غادة عبدالرازق عن كواليس تصوير مسلسلها "صيد العقارب" الذي تنافس به في ماراثون دراما رمضان 2024.

ونشرت غادة عبدالرازق لقطات مثيرة من كواليس تصوير صور بوستر المسلسل، مستعرضة قدراتها ومهاراتها في التلاعب بالعقارب الحقيقية أثناء التصوير.

وظهرت غادة في الفيديو الذي نشرته عبر إنستغرام وهي تمسك بعقرب، وتتحدث معه وتطلب منه التوقف عن الحركة من أجل التقاط صورة البوستر.

ولاقى طريقتها الطريفة في محادثتها للعقرب في الفيديو تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وكذلك عدد من النجوم، من بينها لجين عمران، والتي علقت على شجاعتها قائلة: "أنت خطيرة".


قصة المسلسل

وتواصل غادة عبد الرازق تقديم دور السيدة القوية، كعادتها في أغلب مسلسلاتها، حيث تجسد دور سيدة أعمال تُدعى "عايدة/غادة عبدالرازق" تعمل في مجال سم العقارب، وتنقلب حياتها رأسها على عقب، بعد مقتل شقيقها على يد أسرة زوجها، فتسعى للانتقام وتدخل في صراعات مع "الغول"، الذي يجسد شخصيته، كما تنشأ بينه وبين والد عايدة، "ضرغام"/أشرف عبدالغفور" صراعاً محتدماً، ليصبحا عدوين بعد أن ربطت بينهما صداقة ومحبة دامت 50 عاماً.

قنوات ومنصات نقل المسلسل

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي مليء بالتشويق، من 15 حلقة، على قنوات "سي بي سي" ومنصتي "شاهد" و"ووتش إت" الرقميتين.

أبطال المسلسل

ويشارك غادة في المسلسل كل من رياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطى، ومحمد نجاتي، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.