آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

اخبار محلية


لجنة مناقصات مديرية المنصورة تفتح مظاريف “مشروع بناء صالة رياضية لنادي أهلي عدن

الثلاثاء - 12 مارس 2024 - 09:25 م بتوقيت عدن

لجنة مناقصات مديرية المنصورة تفتح مظاريف “مشروع بناء صالة رياضية لنادي أهلي عدن

عدن/سؤال بلس/خاص:

فتحت لجنة المناقصات بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، برئاسة مدير عام المديرية – رئيس اللجنة – أحمد علي الداؤودي، مظاريف مناقصة “مشروع بناء صالة رياضية لنادي أهلي عدن”، بتكلفة تقديرية بلغت “86” مليوناً و”131″ ألفاً و”500″ ريال، الممول من السلطة المحلية بالمديرية.


واستعرض الإجتماع، وبحضور أعضاء اللجنة، “عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، عارف ياسين”، ومدراء مكاتب “التخطيط، طارق هيثم”، و”الأشغال العامة، المهندس رأفت كوكني”، و”رئيس قسم المشاريع، المهندس أمين المفلحي”، و”سكرتير اللجنة، عبدالجبار ياسين”، العطاءات المتقدمة لمناقصة المشروع ومن ثم إحالتها إلى لجنة التحليل الفني والمالي لاستكمال الإجراءات بشأنها.


وفي الإجتماع، والذي ضم المقاولين المتقدمين للمناقصة أو من ينوب عنهم، أكد مدير عام المنصورة، الداؤودي، عن أهمية جمع البيانات واستيفاء كافة الشروط المتميزة في إختيار أفضل العطاءات المطلوبة والتي تضمن نجاح تنفيذ المشروع وانجازه على أكمل وجه مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة.


وأشار الداؤودي، إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية في تبنيها قضايا الشباب والرياضيين وتلبية طموحاتهم بما يسهم في النهوض بقطاعي الشباب والرياضة في مديرية المنصورة.