آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمضان

الإثنين - 18 مارس 2024 - 02:30 ص بتوقيت عدن

محمد صلاح يكشف عن مسلسله المفضل في رمضان

سؤال بلس/وكالات:

كشف لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح عن مسلسله المفضل خلال شهر رمضان، من خلال نشره فيديو قصيراً عبر حسابه على إنستغرام الذي يتابعه نحو 63 مليون شخص.

وشارك قائد منتخب مصر عبر خاصية ستوري إنستغرام مقطع فيديو من مسلسل "الكبير أوي 8" صوّره أثناء متابعته التلفزيون. ورغم أنه لم يرفق الفيديو بتعليق حول رأيه بالمسلسل، غير أنه لاقى تفاعلاً كبيراً من جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وهذه ليست المرة الأولى التي يبدي فيها لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إعجابه بهذا المسلسل، ففي رمضان عام 2022، نشر عبر خاصية ستوري مقطع فيديو من أحد مشاهد مسلسل "الكبير أوي 6"، تظهر فيها شخصية "حزلقوم" التي يجسدها الفنان أحمد مكي، لكنه حرص على التعبير عن مشاعره خلال مشاهدته المسلسل واضعاً صورة الإيموجي الضاحك.

وخلال السنوات الماضية أيضاً، كان محمد صلاح يحرص على متابعة الأعمال الدرامية في بلاده خلال شهر رمضان، ويضيء عليها بشكل متواصل عبر حسابه على إنستغرام، مكتفياً بنشر لقطات من الأعمال التي يتابعها مثل مسلسل "بـ 100 وش" بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، ومسلسل "أحسن أب" من بطولة الممثل الكوميدي علي ربيع.


ومنذ انطلاق الموسم الثامن، يطرح المسلسل عدداً من القضايا الشائكة مثل التنمر والرفق بالحيوان وتأثر النساء بالإعلاميات، وذلك في قالب من الكوميديا البسيطة، والفكاهة الممزوجة بالرسائل الإنسانية.