آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


سلاف فواخرجي تكشف كواليس محاولات اغتيالها وفقدها البصر "فيديو"

الأربعاء - 20 مارس 2024 - 11:48 م بتوقيت عدن

سلاف فواخرجي تكشف كواليس محاولات اغتيالها وفقدها البصر "فيديو"

سؤال بلس/وكالات:

تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس"، عن الصعوبات التي عانتها جراء الحرب في سوريا.


وبأسف، أشارت فواخرجي إلى فقدانها لأشخاص من عائلتها وأصدقائها قائلة: "الوداع كان يومياً.. كنا نفقد أحباء وأقارب وجيران، ولكننا كنا نرفض الاستسلام للموت".
ولأول مرة كشفت فواخرجي تعرضها عدة مرات لمحاولة اغتيال موضحة "تعرضت وزوجي وأولادي أكثر من مرة لمحاولات اغتيال وكان شيئاً مرعباً، وذلك في سبيل التأثير على آرائي بشأن بلدي سوريا".


ونفت الفنانة السورية جدل التصريح المنسوب إليها قائلة: "التصريح المنسوب لي بأني لو ركزت واشتغلت من غير ما أوقف هقعد ممثلات مصريات في البيت، غير صحيح وكان المقصود به الفنانات العربيات، وليس المصريات".
وتطرقت فواخرجي للحديث عن القيمة الحقيقية للإنسان قائلة: "لا تكمن في الشهرة أو المال؛ بل في أخلاقه وسمعته الطيبة، الشهرة والمال ‏كلها تزول، ولن يبقَ للإنسان سوى معاملته مع نفسه ومع الآخرين وأخلاقه والسمعة الحلوة".




وعن انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، أكدت الفنانة السورية عدم حدوث طلاق بينها وبين زوجها، ولكنه كان انفصالاً.
عبرت النجمة سلاف فواخرجي، عن افتقادها الكبير لوالديها بعد رحيلهما، قائلة: "وفاة أمي اللحظة الأصعب في حياتي".
وتحدثت سلاف عن تعرضها لفقدان البصر: "مررت بتجربة صعبة عند تعرضي لفقدان البصر، وكانت تجربة سيئة جداً في حياتي، وصلت لأكثر من ساعة أو ساعتين لم أتمكن من الرؤية، والسبب أن الديكور وقع عليها وقت التصوير".



سلاف فواخرجي تكشف كواليس محاولات اغتيالها وفقدها البصر "فيديو"