آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:41م

ثقافي


احتفالات الفنانين بيوم الأم 2024.. فرحة وحزن ودعاء

الجمعة - 22 مارس 2024 - 01:14 ص بتوقيت عدن

احتفالات الفنانين بيوم الأم 2024.. فرحة وحزن ودعاء

سؤال بلس/وكالات:

تفاعل عدد من الفنانين والمشاهير في العالم العربي مع احتفالات عيد الأم 2024، الذي يصادف الخميس 21 مارس/ آذار.

وتسابق نجوم الفن للتعبير عن سعادتهم بهذه المناسبة، فكتب المغنية اللبنانية يارا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "أمي.. ثم أمي إلى آخر يوم في عمري، أحلى الأمهات كل عام وأنتن قلوب مليئة بالحب والدفء".

فيما كتبت المغنية اللبنانية نانسي عجرم: "أمي الحكي بطول عن قلبك الدافي، أمي وشو ما بقول بضل مش كافي".

وغرّد الفنان المصري يوسف الشريف عبر حسابه في منصة "إكس" احتفالا بهذه المناسبة، قائلا: "كل سنة وأنت طيبة يا أمي، يا أحسن أم في الدنيا، مهما عملت لن أستطيع رد جميلك، ومها طوفت لن أجد قلبا مثل قلبك الجميل".

وتفاعل الإعلامي اللبناني وسام بريدي مع هذه المناسبة ونشر صورة جمعته بوالدته وزوجته ريم السعيدي، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "أمي الحنونة وزوجتي الرائعة، كل واحدة منكما، بطريقتها الخاصة، أظهرت لي جوهر الحب، القوة، والتضحية، جوجو يا أمي، أنت أساس حياتي، علمتيني بالمثال قوة الحب غير المشروط والمثابرة. تضحياتك ودعمك وحكمتك كانوا معي بكل خطوة،حتى أصبحت الشخص الذي أنا عليه اليوم.. أنا ممتن إلى الأبد لوجودك في حياتي".

واستكمل وسام بريدي موجهاً حديثه إلى زوجته، قائلا: "حبك وتفانيك خلو بيتنا دافي وسعيد، عم تربي أطفالنا بكل عناية وحب وكل يوم بشكر ربي إنك بحياتنا، أنا وبيلا وصوفيا محظوظين فيكي، شكراً للحب اللامتناهي الذي أجده في بيتنا".

ووجه الفنان إسلام إبراهيم رسالة مؤثرة لوالدته الراحلة في يوم عيد الأم، عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب: "أول رمضان من غير أمي، أول عيد أم من غير أمي، من يحبني يدعو لأمي بالرحمة.. ربنا ينور قبرها، وتكون حاسة بالونس لأنها كانت تخاف جدا من الوحدة".