آخر تحديث :الأحد-26 مايو 2024-03:52م

اخبار محلية


بتوجيهات من المحافظ لملس .. سلطة المعلا تتفقد سير أعمال إعادة تاهيل مسرح الفقيد رائد طه بالعاصمة عدن

السبت - 23 مارس 2024 - 10:44 م بتوقيت عدن

بتوجيهات من المحافظ لملس .. سلطة المعلا تتفقد سير أعمال إعادة تاهيل مسرح الفقيد رائد طه بالعاصمة عدن

عدن/سؤال بلس/خاص:

قام اليوم الاستاذ عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا بزيارة تفقدية إلى مسرح الفقيد رائد طه بمكتب الثقافة بالعاصمة عدن وكان في استقباله الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن .


وفي الزيارة تفقد الجاوي وبن غودل سير أعمال إعادة تأهيل صالة مسرح الفقيد رائد طه التي تاتي تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي الموجهة إلى الأستاذ عبدالرحيم الجاو بتنفيذ إعادة تأهيل مسرح الفقيد رائد طه مديرية المعلا على نفقة السلطة المحلية بالمديرية .

واطلع الجاوي وبن غودل عن الأعمال التي تنفذ في المرحلة الأولى من التاهيل واستمع من المهندس جمال العراقي على شرح مفصل عن الأعمال التي تم تنفيذها من أجهزة صوت وإضاءة مع مد جميع الاسلاك الخاصة بهم وربطها باجهزة التحكم والتي ستكون جاهزه في الأيام القليلة القادمة للعمل .


كما استمع الجاوي وبن غودل إلى شرحا من منفذ إعادة تأهيل وصيانة كراسي صالة المسرح وتبادلوا الآراء حولها وهي تعتبر المرحلة الثانية بعد انتهاء مرحلة تركيب أجهزة الصوت والإضاءة .

من جانبه شدد الجاوي على أهمية مضاعفة الجهود لتنفيذ اعمال إعادة التأهيل بشكل أسرع وبتقنية عالية حتى يتمكن مكتب الثقافة من استضافة كافة الفعاليات وتنفيذ خططه التي كانت متعثرة بسبب نقص الإمكانيات في المسرح وقال إننا في السلطة المحلية بالمديرية على استعداد لدعم مكتب الثقافة بحسب الامكانيات المتوفرة لدينا حتى يتمكن من إعادة دوره في نشر الوعي الثقافي وسنسهم حتى نستعيد دور عدن الريادي في المجال الابداعي .


من جانب آخر قال بن غودل نتقدم بجزيل الشكر لمعالي وزير الدولة محافظ عدن والاستاذ عبدالرحيم الجاوي على تعاونهم الكبير في إعادة تأهيل مسرح الفقيد رائد طه الذي ضل يفتقر لأبسط الأجهزة الصوتية وأجهزة الإضاءة واضاف بأن مشروع إعادة التأهيل للمسرح سوف يخدم كثيرا مكتب الثقافة ويجعله ينفذ جميع الخطط المعدة لديه .