آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-11:20م

اخبار محلية


برعاية المحافظ لملس .. مكتب الثقافة في العاصمة عدن يستعد لتنظيم مهرجان ليالي عدن الثاني بحفلات عيدية

الأحد - 24 مارس 2024 - 09:32 م بتوقيت عدن

برعاية المحافظ لملس .. مكتب الثقافة في العاصمة عدن يستعد لتنظيم مهرجان ليالي عدن الثاني بحفلات عيدية

عدن/سؤال بلس/خاص:

في ظل إهتمام قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن في نشر البهجة والسرور بين المواطنين والترفيه عنهم في أيام عيد الفطر المبارك و تحت رعاية معالي وزير الدولة الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس – المجلس المحلي .


يستعد مكتب الثقافة في هذة الفترة برئاسة الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بعدن بعمل البروڤات الخاصة بمهرجان ليالي عدن الثاني التي ستقدم فيه حفلات فنية ساهرة خلال أيام عيد الفطر المبارك للعام 2024م التي تقدمها الفرقة الوطنية للموسيقى وفرقة الانشاد الوطنية وفرقة الفنون الشعبية التابعة لمكتب الثقافة مع نخبة من ألمع النجوم المعروفين من الفنانين الشباب .


وحيث يتخلل في المهرجان على مدى ثلاثة ايام أجمل أغاني الزمن الفني الجميل التراثية المحلية والحديثة لفرقة الانشاد الوطنية والاغاني العربية والخليجية واجمل اللوحات التعبيرية لفرقة الفنون الشعبية .


وياتي ذلك حرصاً من قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن على التفاعل وحضور المهرجان بشكل اكبر فقد تقرر أن يكون الدخول الى الحفل في ملعب الشهيد الحبيشي مجاناً لجميع المواطنين ذلك لتعم الفرائح على كافة المواطنين بعد خروج من روحانية شهر رمضان المبارك شارك هذا الموضوع: