آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


مسلسلا "ع أمل" و"2024" يتنافسان على تصدّر الترند.. من الفائز؟

الأحد - 31 مارس 2024 - 11:53 م بتوقيت عدن

مسلسلا "ع أمل" و"2024" يتنافسان على تصدّر الترند.. من الفائز؟

سؤال بلس/وكالات:

من خلال مسلسلي "ع أمل" و"2024"، تتنافس الممثلتان اللبنانيتان نادين نجيم وماغي بوغصن على تصدر الترند في لبنان والعالم العربي.

ورغم دخول "2024، المكون من 15 حلقة، السباق متأخراً في النصف الثاني من رمضان، غير أنه استطاع منذ اليوم الأول لعرضه يوم الأربعاء الماضي تصدر الترند وشد الجمهور، بينما كان مسلسل "ع أمل" المكون من 30 حلقة يحقق جماهيرية محلية واسعة منذ اليوم الأول لعرضه في بداية شهر رمضان.


ورغم أن المسلسلين يُعتبران من نوعين مختلفين درامياً، إلا أن وجود نجمتين تتمتعان بشعبية واسعة محلياً، شرع واسعاً الباب على المنافسة.


"منافسة شريفة" مدعومة بالأرقام
أعربت ماغي بوغصن عن سعادتها بحلول مسلسلها في المرتبة الأولى محلياً، وحلوله ضمن المراتب العشر الأولى على مستوى العالمي العربي، مستندة بهذه الأرقام إلى حساب لبناني محلي على إنستغرام متخصص بتقييم المسلسلات اللبنانية. وأرجعت الفضل في هذا النجاح إلى جهود فريق عمل المسلسل.

وحرص جمهور نادين نجيم على إظهار دعمه لها مثل حساب على "إكس" نشر فيديو لتقرير إخباري عبر قناة لبنانية محلية يثني على المسلسل ويؤكد تصدّره الترند في لبنان والكثير من الدول العربية.
كما أعاد الحساب نشر فيديو لمشاهدة من البرازيل تشير إلى أن المسلسل يحقق متابعة قوية جداً ويحتل المرتبة الثانية ضمن التوب 10. بالمقابل، ذكر حساب "باست ليبانيز سيريز" best Lebanese series على إنستغرام أن مسلسل "2024" يحتل المرتبة الثالثة محلياً.


تهنئة متبادلة
بالتزامن مع هذه المنافسة "الرقمية"، حرصت النجمتان على إظهار دعمهما لبعضهما، من خلال تبادل رسائل التهنئة، حيث توجّهت بوغصن عبر حسابها على منصة "إكس" بالمباركة إلى نادين على انطلاق مسلسلها بشكل قوي في 28 مارس (آذار).
وإذ باركت لكل فريق عمل مسلسل 2024، تمنّت لنادين تواصل النجاح الكبير الذي تستحقه، فردّت نجيم على مواطنتها اللبنانية بكلمة "شكراً" باللغة الفرنسية، مرفقة بـ"ماغي حياتي".



هذه التهنئة دفعت ببعض الجماهير إلى المطالبة بعمل واحد يجمع الممثلتين .