آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-06:45م

ثقافي


اتهام كايلي جينر بسرقة ملابس مصممة أزياء غارقة في الديون

السبت - 28 أكتوبر 2023 - 10:21 م بتوقيت عدن

اتهام كايلي جينر بسرقة ملابس مصممة أزياء غارقة في الديون

سؤال بلس/وكالات:

تعرضت نجمة كارداشيانز كايلي جينر لانتقادات من بيتسي جونسون التي تصمم لشركة Products Ltd متهمة إياها بسرقة أفكارها واستخدامها لكسب المال من خلال مجموعة أزيائها الجديدة KHY التي تم إصدارها حديثاً.

ولجأت بيتسي إلى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها لنشر منشور لاذع حول كايلي (26 عاماً)، زاعمة أنها غارقة في الديون بينما تستفيد كايلي من عملها.

وقامت المصممة بمشاركة صورة تحتوي على تفاصيل جدول البيانات المتعلقة بسداد قرض الطالب الخاص بها. وأظهر الجدول أن ديونها تبلغ نحو 58 ألف دولار، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وواصلت بيتسي - التي تعمل كمصممة أزياء ومستشارة ومديرة إبداعية مع مجموعة من العلامات التجارية بما في ذلك لويس دي خافيير وبالينكياغا - حديثها الصاخب، وقالت "لقد بذلت قصارى جهدي من أجل هذا. مثل العديد من أبناء الطبقة العاملة الآخرين الذين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق أفكارهم".

وتعاونت كايلي في مجموعتها الجديدة للأزياء مع علامة تجارية مستقلة أخرى وهي Namillia وأشارت بيتسي إليهم في منشورها ووصفت ذلك بأنه حركة قذرة.

ونشرت بيتسي بعد ذلك مقالًا حول إطلاق العلامة التجارية Kylie مضيفة رموزاً تعبيرية تهاجم فيها كايلي ومجموعتها.

والتزمت كايلي الصمت بشأن هذه الاتهامات لكنها تحدثت إلى صحيفة وول ستريت جورنال حول مشروعها التجاري الجديد. وقالت "من الناحية الإبداعية، لدي رؤية قوية لما أريد أن أبدو عليه وما أريد أن أفعله وما أريد أن أرتديه. لا يوجد أحد يخبرني بما يجب أن أفعله".