آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-11:58م

ثقافي


حسام حبيب يورّط شيرين عبدالوهاب بـ«فيديو» أمام النيابة

الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 11:34 م بتوقيت عدن

حسام حبيب يورّط شيرين عبدالوهاب بـ«فيديو» أمام النيابة

سؤال بلس/وكالات:

قدم المغني المصري حسام حبيب بلاغا للنائب العام ضد طليقته شيرين عبدالوهاب، يتهمهما فيه بـ"إتلاف استوديو يمتلكه في القاهرة الجديدة".

وفي وقت سابق، حررت شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا تتهم فيه طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب المبرح وإحداث إصابة لها في الرأس.


وذكرت وسائل إعلام مصرية أن حسام حبيب رد على تحرك شيرين القضائي بتقديم بلاغ للنائب العام بتهمها فيه بـ"تكسير استديو يمتلكه الاثنان في القاهرة الجديدة".

وأثناء التحقيق مع حسام حبيب، قدم للنيابة العامة المصرية فيديو تظهر فيه شيرين وهي تكسر محتويات الاستديو وأجهزة التسجيل والصوتيات وأجهزة عزل الصوت.

وتبين أن هذا الاستوديو تمتلكه شيرين بالشراكة مع طليقها حسام حبيب، فيما حررت شيرين محضرًا ضد حسام تتهمه بضربها وإحداث إصابات جسيمة لها وذلك داخل الاستديو.

وقال حسام حبيب إن الواقعة لم تحدث كما صورتها شيرين، وأنه تعدى عليها بالفعل بسبب اعتدائها على ابنتها "هنا"، وحاول فض المشاجرة بينهما وتواصل مع والد "هنا" ما تسبب في ثورة شيرين.

وأمرت النيابة المصرية بإخلاء سبيل حسام حبيب على ذمة القضية بكفالة 5 آلاف جنيه بعد سماع أقواله، كما أمرت باستدعاء شيرين لسماع أقوالها في البلاغ الذي قدمه ضدها حسام حبيب.