آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


كيم كارداشيان تتألق في موكب مذهل مع زميلاتها في حفل "بيبي تو بيبي"

الأحد - 12 نوفمبر 2023 - 09:22 م بتوقيت عدن

كيم كارداشيان تتألق في موكب مذهل مع زميلاتها في حفل "بيبي تو بيبي"

سؤال بلس/وكالات:

كانت كيم كارداشيان حاضرة بشكل مذهل في حفل "بيبي تو بيبي" لهذا العام، الذي استضاف عرضاً مذهلاً ضم هايلي بيبر وسلمى حايك وجيسيكا ألبا.

في كل عام، ينضم المشاهير إلى "بيبي تو بيبي"، وهي مؤسسة خيرية مقرها لوس أنجليس، تهدف إلى توفير السلع الأساسية مثل الحفاضات والملابس للأطفال المحرومين.
في كل حفل سنوي، تُمنح إحدى الأمهات النجمات جائزة "شجرة العطاء"، وقد فازت سلمى الحايك بهذه الجائزة هذا العام.
تألقت كيم التي حصلت على جائزة "شجرة العطاء" العام الماضي، في ثوب زهري قوطي مثبت عند الخصر، في حين تألقت سلمى الحايك بفستان أخضر متلألئ، على شكل الساعة الرملية.
من ناحية أخرى، أعادت جيسيكا ذكريات هوليوود القديمة في ثوب من دون حمالات يصل إلى الأرض، بتطريز ذهبي وفضي، بينما واصلت هايدي كلوم، تألقها في ثوب أسود فاخر.
وكان العديد من الأعضاء المشهورين في مجلس إدارة "بيبي تو بيبي" حاضرين أيضاً، ابتداء من راشيل زوي التي ارتدت ملابس ذهبية من الرأس إلى أخمص القدمين، وانتهاءً بجولي بوين التي تألقت بالترتر بلون نبيذي.
وفي إحدى اللقطات الجماعية المثيرة التي لا تُنسى، اجتمعت الأختان نيكول وصوفيا ريتشي أمام الكاميرات مع زوجيهما جويل مادن وإليوت غرينج.
وظهرت عائشة، زوجة ستيف كاري، باللون الأزرق البحري، بينما ارتدت أليساندرا أمبروسيو ثوباً زاهياً، وارتدت مولي سيمز ثوباً أبيض أنيقاً من الثلاثينيات بأكتاف مرتفعة.
وكان من بين المدعوين أيضاً فانيسا أرملة كوبي براينت، التي فقدت ابنتها جيانا البالغة من العمر 13 عاماً بشكل مأساوي في حادث تحطم المروحية الذي أودى بحياة زوجها، وحصلت على جائزة "شجرة العطاء" منذ عامين، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.