آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-11:58م

ثقافي


بيلي إيليش مرشحة لجائزة أفضل ممثلة

الخميس - 07 ديسمبر 2023 - 11:32 م بتوقيت عدن

بيلي إيليش مرشحة لجائزة أفضل ممثلة

سؤال بلس/وكالات:

حصلت بيلي إيليش، على أول ترشيح لها لأفضل أداء مساعد عن دورها في فيلم Swarm في حفل توزيع جوائز الروح السينمائية المستقلة لعام 2024.

وأعربت المغنية عبر إنستغرام عن امتنانها لترشيحها الأول كممثلة، وكتبت في التعليق: "شكراً لجميع الأعضاء الذين صوتوا لي، إن الاعتراف بهذا هو أمر جنوني للغاية".

كما شكرت بيلي "برايم فيديو" ومبدعي الفيلم، جانين نابرز ودونالد جلوفر، بالإضافة إلى النجم الرئيسي دومينيك فيشباك، على مساهماتهم. وبالإضافة إلى بيلي، تم ترشيح دومينيك أيضاً لجائزة أفضل أداء رئيسي.

ويحكي Swarm قصة "دري" (دومينيك)، وهي شابة مهووسة بنجم في موسيقى البوب، وتعرف قاعدتها الجماهيرية باسم "The Swarm"، ويؤدي هوسها إلى العديد من الجرائم، ومثلت بيلي شخصية إيفا، زعيمة الطائفة النسائية التي وقعت في فخ دري تحت ستار "تمكين المرأة".

وكانت بيلي وشقيقها فينياس العقل المدبر وراء "ما الذي صنعت من أجله؟"، والتي كانت الموسيقى التصويرية الرسمية لفيلم "باربي" من إخراج غريتا جيرويج.

وقام ببطولة فيلم باربي مارغوت روبي، ورايان غوسلينغ، وأمريكا فيرارا، وكيت ماكينون، وعيسى راي، وريا بيرلمان، ودوا ليبا، وويل فيريل، بحسب موقع جي إم أي نيوز.