آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


حسين فهمي يكشف حقيقة زواجه من مريم علاء

الأربعاء - 17 يناير 2024 - 11:49 م بتوقيت عدن

حسين فهمي يكشف حقيقة زواجه من مريم علاء

سؤال بلس/وكالات:

علِّق الفنان المصري حسين فهمي على الضجّة التي أحدثتها آخر صوره مع عارضة أزياء تدعى مريم علاء، ولاقت انتشاراً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي تصريحات لـ"العين الإخبارية"، نفى حسين فهمي (83 عاماً) ما تردد عن زواجه للمرة السابعة من مريم علاء.


وقال فهمي: "كل ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتناقلته بعض المواقع الإخبارية حول زواجي، أخبار كاذبة، ولا تمت للحقيقة بصلة".

وكانت عارضة أزياء تدعى مريم علاء نشرت صوراً عبر حسابها في إنستغرام، رفقة الفنان المصري حسين فهمي، تسببت في انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجه للمرة السابعة.

وبينما تحمس فريق من مستخدمي مواقع التواصل لنشر الخبر، حرص فريق آخر على النفي، والإشارة إلى أن الصور كانت قد نشرتها مريم علاء في شهر أغسطس/آب الماضي، وهي من إعلان لأحد المنتجعات السياحية جمعها بالفنان حسين فهمي، وأن الأخبار المتداولة عن زواجهما لا صحة لها.

فنياً، قال حسين فهمي إنه سيغيب عن موسم دراما رمضان 2024 لعدم وجود نص يشبع شغف الفنان بداخله، ويقدِّم من خلاله شخصية مختلفة عما قدمه طوال مسيرته الفنية.

آخر أعمال حسين فهمي الفنية، هو فيلم "الإسكندراني" للمخرج خالد يوسف، بطولة أحمد العوضي وزينة وبيومي فؤاد وصلاح عبدالله، وبدأ عرضه في السينمات المصرية 4 يناير/كانون الثاني الجاري، وحقق نجاحاً لافتاً في شباك التذاكر.