آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


ضيوف رامز جلال 2024.. ميرهان حسين تصرخ وأحمد السقا ينفعل

الأحد - 10 مارس 2024 - 11:44 م بتوقيت عدن

ضيوف رامز جلال 2024.. ميرهان حسين تصرخ وأحمد السقا ينفعل

سؤال بلس/وكالات:

يعود الفنان المصري رامز جلال في رمضان 2024 ببرنامج جديد يحمل اسم "رامز جاب من الآخر"، يضم ضيوفًا من العالم العربي من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024، تقوم على تجهيز "مقلب" في نجمين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، سمية الخشاب وأيتن عامر، أحمد السقا وباسم سمرة.


أبرز ضحايا رامز جلال في رمضان 2024
بحسب الإعلان التشويقي (البرومو) الذي نشرته قناة "إم بي سي" مصر، فإن ضحايا المقلب هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

من بين ضحايا مقلب رامز جلال 2024:

الفنان المصري أحمد السقا
الفنان المصري باسم سمرة
اللاعب السعودي علي البليهي
الفنانة المصرية ميرهان حسين
لاعب كرة القدم المصري أحمد حسام ميدو
المغني الشعبي المصري كزبرة
الفنانة المصرية نجلاء بدر
الفنانة المصرية سمية الخشاب
الفنان المصري محمد شاهين
الفنانة اللبنانية باميلا الكيك
الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان
الفنان المصري محمد رياض
المطرب المصري حمادة هلال
المغني الشعبي المصري حسن شاكوش
طليقة حسن شاكوش ريم طارق
الفنان المصري حمدي الميرغني
الفنان السعودي حسن عسيري



إعلان رامز جلال 2024
في الإعلان الذي تبلغ مدته 120 ثانية، ظهر رامز جلال ببذلة كاملة باللون الأحمر وبجواره "كلب"، ثم أظهرت اللقطات مجموعة من الزواحف الأخرى كالتمساح والثعبان.

وقال الفنان خلال تقديمه للبرومو: "رمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين، لما تشتغل شغالنة زي شغلتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك والخوف والرعب يبقوا هدفك".

وأضاف: "أهم حاجة تبقى زي الديب، تدي الزبون الأمان وبعدين تغفله، بس للأسف الموضوع طلع أكبر من توقعنا، وخليكم فاكرين رامز لما يرجع لازم يوجع".

وأعلن الفنان المصري رامز جلال عن برنامجه الجديد "رامز جاب من الآخر" الذي سيشارك في سباق البرامج الرمضانية لعام 2024 عبر قناة "MBC مصر".


ونشر رامز جلال نشر "البوستر" الرسمي للبرنامج على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، وعبّر فيه عن أمله أن يكون البرنامج ناجحًا.

وقال رامز: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر، ورمضان كريم، وكل سنة وأنتم طيبين".