آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:56م

ثقافي


لجين عمران تكشف حجم ثروتها وجانباً من حياتها الخاصة

الجمعة - 05 أبريل 2024 - 03:30 ص بتوقيت عدن

لجين عمران تكشف حجم ثروتها وجانباً من حياتها الخاصة

سؤال بلس/وكالات:

حلّت الإعلامية السعودية لجين عمران ضيفةً على برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدثت عن حياتها الخاصة والمهنية، وآرائها في عدد من المواضيع الرائجة حالياً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتطرقت للحديث عن ثروتها ومصادر دخلها.


كشفت أنها تزوجت في المرة الأولى بعمر الـ 16 عاماً، مشيرة إلى أن فارق السن المحدود بينها وبين أبنائها يجعلهم أصدقاء لها.
ورفضت لجين عمران، خلال البرنامج، الكشف عن هوية زوجها، موضحة أنها متفقة معه على أن يكون بعيداً عن الإعلام، لحماية حياتهما الخاصة بعيداً عن مواقع التواصل الاجتماعي، وخوفاً من انتهاء زواجهما بالانفصال، بسبب هذه المنصات.
وأشارت عمران إلى أنها أنجبت ابنها الأكبر وهي في سن الـ 17 عاماً، وابنتها وهي في سن الـ 19 عاماً، ولذلك ليس هناك فارق سنوات كبير بينهم.
وأوضحت أنها لم تحدد شروطاً للزواج، ولكنها أرادت التأكد مما إذا كان يمانع طبيعة عملها وسفرها المتكرر وانشغالها ببعض الأحيان، مضيفةً أن دعم الشريك وتقديره لنجاحها وشهرتها من الجوانب الإيجابية.
وردت لجين عمران على اتهامها بتقليد نجمة تلفزيون الواقع العالمية كيم كارداشيان، قائلة: "لو أنا سأقلد.. فإن آخر واحدة ممكن يخطر على بالي أو أطمح أني أقلدها هي كيم كارداشيان، مع كامل احترامي لها".
وتطرقت عمران للحديث عن ثروتها قائلة: "لا تتجاوز 3 ملايين دولار ونصف". مُعلقة "جمعتها خلال 20 عاماً من العمل الإعلامي، إضافة إلى عملي في مجال العقارات".