آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-08:41م

ثقافي


حقيقة زواج محمد رجب من المطربة اللبنانية دانا حلبي

الخميس - 02 مايو 2024 - 11:50 م بتوقيت عدن

حقيقة زواج محمد رجب من المطربة اللبنانية دانا حلبي

سؤال بلس/وكالات:

انتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، أنباء عن زواج الفنان المصري محمد رجب من المطربة اللبنانية دانا حلبي، التي شاركته في مسلسل "الونش" عام 2022.

ولم يعلّق محمد رجب ولا دانا حلبي على خبر الزواج، ما أثار التساؤلات بين الجمهور عن حقيقة تلك الأخبار، خاصة بعد أنباء ارتباطهما، عقب ظهورهما معاً في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق الذي أُقيم أخيراً.

وأكد نشطاء على السوشيال ميديا أن محمد رجب ودانا حلبي تزوّجا رسمياً منذ أكثر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية تحولت الى حب، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، وحرصا على أن يبقى بين المقربين فقط.


وقدمت دانا حلبي في بداية مشوارها في عالم الغناء أغنية "بص عليا" ثم "أي خدمة، مية مية" إلا أن أغنية "أنا دانا" هي السبب الحقيقي لشهرتها، بعدها قدمت العديد من الأغاني مثل "ورد الجوري"، و"لبناني على مصري"، وغيرها.

في 2008 اعتزلت الفن وتزوجت وأنجبت طفلين، ثم انفصلت وعادت للفن مجدداً في 2016، وفي 2020 أعلنت خطبتها من الفنان السوري عبدالمنعم عمايري، ثم انفصلا في العام ذاته.

شاركت في عدة أعمال فنية بين مسلسلات وأفلام، أبرزها مسلسلات "غمضة عين، الحرملك" و"الهيبة الحصاد" و"العين بالعين"، وفيلم "فلفل أبيض".

وكانت آخر مشاركات محمد رجب في رمضان الماضي كضيف شرف في مسلسل "الحشاشين" مع كريم عبدالعزيز.