آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:31م

ثقافي


جينيفر لورانس تتحدث بصراحة عن الشيخوخة: ما يفعله المكياج لا يصدق

الثلاثاء - 28 نوفمبر 2023 - 06:52 م بتوقيت عدن

جينيفر لورانس تتحدث بصراحة عن الشيخوخة: ما يفعله المكياج لا يصدق

سؤال بلس/وكالات:

تحدثت النجمة جينيفر لورانس بصراحة عن رؤيتها حول الشيخوخة، وكشف في مقابلة حديثة عن كيفية تغير تجربتها مع المكياج مع تقدمها في السن.

وفي محادثة مع كايلي جينر لمجلة "إنترفيو" قالت لورانس البالغة من العمر 33 عاماً "إنه أمر لا يصدق ما يمكن أن يفعله المكياج. أنا أستخدم هونج فانجو، الذي يحدد الشفاه، وأسميه جراح التجميل لأن الجميع في الأشهر القليلة الماضية منذ أن عملت معهم مقتنعون بأنني أجريت جراحة تجميل".

وأوضحت لورانس أنها تخبر الناس أن ما تغير هو أنها تضع مكياجاً. وتحدثت لورانس إلى جينر حول نشأتها في نظر الجمهور "لقد بدأت في عمر 19 عاماً، لذلك أحصل على صور قبل وبعد من عمر 19 إلى 30 عاماً وأقول: "لقد كبرت. لقد فقدت مظهر الطفولة في وجهي، وتغير وجهي بسبب تقدمي في السن".

وأضافت لورانس: "لقد اعتقد الجميع أنني أجريت عملية تجميل للأنف، وأنا أقول: لقد كان لدي نفس الأنف تماماً. لقد أصبح خدي أصغر. شكراً لك على طرح هذا الأمر".

وأوضحت جينر أيضاً كيف تغيرت تجربتها مع المكياج مع تقدمها في السن. وأشارت نجمة كارداشيان إلى أنها على الرغم من حصولها على حشو الشفاه، إلا أنها بدأت في تجربة المكياج من خلال تحديد شفتيها في سن مبكرة لأنها "أرادت شفاه كبيرة وسمينة ورائعة".

وبينما انتهى شغفها بالمكياج في النهاية إلى أن يصبح علامة تجارية، أخبرت جينر لورانس أن تطوير مستحضرات كايلي لمستحضرات التجميل بدأ "من الألف إلى الياء" وأن إثبات خطأ الناس كان تحدياً بالنسبة لها، بحسب موقع بيبول.

وبعد إطلاقها الأولي لمجموعة الشفاه، قالت جينر إنها وأمها كانتا في مهمة لجعل الأمور "أسرع وأفضل". وأضافت "لقد كان عملاً ناجحاً للغاية وكان أفضل وقت في حياتي".