آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-11:55م

ثقافي


شاهد بالفيديو.. حيوانات مفترسة في برومو "رامز جاب من الآخر"

السبت - 09 مارس 2024 - 10:40 م بتوقيت عدن

شاهد بالفيديو.. حيوانات مفترسة في برومو "رامز جاب من الآخر"

سؤال بلس/وكالات:

طرحت شبكة "MBC مصر" برومو برنامج المقالب الرمضاني "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال في رمضان 2024.


وبدأ البرومو بصوت رامز جلال، قائلاً: "رمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين"، ثم استكمل: "لما تشتغل شغلانة زي شغلانتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك، والخوف والرعب يبقوا هدفك".


وظهر رامز بالشعر البنفسجي، وبرفقته ذئب، كما ظهر أيضاً تمساح وثعبان، وقال رامز: "أهم حاجة تبقى مثل الذئب.. تعطي الزبون الأمان، وبعد كده تغفله". 


وظهر في البرومو عدد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، أبرزهم باسم سمرة، وأحمد السقا، وحمدي الميرغني، وإسراء عبد الفتاح، وعلي البليهي، ومحمد رياض، وأيتن عامر، وسمية الخشاب، وحسن شاكوش، ونضال الشافعي، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبدالناصر زيدان، وحمادة هلال، وهم يصرخون ويستغيثون ويتوعدون رامز.


وفي نهاية البرومو قال رامز: ""الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا".


فكرة البرنامج
وتقوم فكرة البرنامج هذا العام على وجود ضيفين في كل حلقة، بينهما منافسة أو خلاف، أو عامل مشترك، فمثلاً تجتمع سمية الخشاب مع أيتن عامر في حلقة، ومي عمر ونجلاء بدر، وحلقة تجمع سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي، وشاكوش سيظهر لأول مرة مع طليقته، ونسرين أمين مع يسرا اللوزي، وهدى المفتي مع أحمد مالك، ومها أحمد مع فادي خفاجة، بالإضافة إلى جمع نجوم الأهلي والزماك مع بعضهم البعض.
وتتم استضافة الضيفين في مدينة ملاهي خطرة في دبي، حيث يتم تصوير البرنامج هذا العام في مدينة دبي، بعد عامين من التصوير في السعودية.
شاهد بالفيديو.. حيوانات مفترسة في برومو "رامز جاب من الآخر"