آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:56م

ثقافي


نادين نجيم تفاجئ جمهورها في أول أيام رمضان

الإثنين - 11 مارس 2024 - 10:54 م بتوقيت عدن

نادين نجيم تفاجئ جمهورها في أول أيام رمضان

سؤال بلس/وكالات:

فاجأت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها في أول أيام شهر رمضان الكريم، بالكشف عن أول مشاريعها في عالم الجمال والتجميل.

وأعلنت نجمة مسلسل "2024" المرتقب عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، عن ماركة مستحضرات تجميل خاصة بها باسم "نادين نجيم بيوتي"، قريباً في الأسواق.

وكتبت نادين منشوراً مطولاً عبر حسابها على منصة إكس، تشرح فيه تفاصيل مشروعها الجديد، الذي استغرق 3 سنوات، تشرف خلالها على أدق التفاصيل المتعلقة بمستحضرات التجميل، متمنية أن يحظى بإعجاب متابعيها وجمهورها عقب طرحه بالأسواق قريباً.

وأكدت نادين أن مشروعها ليس وليد اللحظة، بل يخرج من رحم قصة قاسية عاشتها نادين ضمن رحلتها في الحياة، مليئة بالجهد والانكسار والحزن والضعف والخذلان، لتمنح الأمل والقوة والدعم للنساء.

وأوضحت نادين أنها تشارك هذا المنشور، ليكون بمثابة درساً موجهاً لكل امرأة تسعى وتجتهد وتثق في نفسها، لتتمكن من مواجهة الصعوبات والظروف القاسية، التي تمر بها خلال مسيرتها المهنية وحياتها الشخصية، وعدم الاستسلام للضعف.

وأشارت نادين إلى أنها بصدد أن تروي القصة كاملة وكيف تخطت التحديات والصعاب والمعوقات التي واجهتها في حياتها، حتى تمكنت من أن تصبح لما آلت عليه الآن.
وتفاعل معها الجمهور والمتابعين، وتمنوا لها الخير والنجاح والتقدم في حياتها، منتظرين منتجاتها التجميلية قريباً في الأسواق.


وتنتظر نادين وجمهورها عرض مسلسلها "2024" الذي يعد امتداداً واستكمالاً لمسلسل "2020" الذي عرض قبل 3 أعوام، ويشهد المسلسل التعاون الأول بين نادين نجيم، والنجم السوري محمد الأحمد، ويشاركهما كل من طوني عيسى، ووسام صليبا، ورفيق علي أحمد وغيرهم، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.